سوف أتحدث من خلال هذا المقال حول، أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة حيث تحتوي، على الكثير من المشروعات المتنوعة، ويتم العمل حاليًا، على إنشاء العاصمة الإدارية، وضع الكثير من الهيئات الحكومية إليها، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة، لتخفيف الزحام عن القاهرة، والمدن الكبرى، وتقليل الكثافة السكانية، ولمزيد من التفاصيل، تابعوا هذا المقال من موقعكم يوفن.

أفضل أحياء العاصمة الإدارية الجديدة

قبل التحدث حول، أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة سوف أتحدث، حول تقسيم العاصمة الإدارية، حيث تم تقسيمها إلى:

الحي السكني

ويحتوي بداخله على 8 أحياء سكنية، ويحتوي كل حي منهم، على مجموعة من الكمبوندات، التي تُحيط بها المساحات الخضراء، المطاعم، الكافيهات، الخدمات التعليمية، الخدمات الصحية، الخدمات الترفيهية، وغيرها من مختلف أنواع الخدمات المتكاملة.

تتنوع الوحدات السكنية في الأحياء، وتتنوع مساحتها وأسعارها، حتى يستطيع كل عميل أن يحصل على الوحدة السكنية، التي تُلائم احتياجاته، والميزانية المتوفرة لديه.

الحي الحكومي

تم تخصيص هذا الحي، لتقليل الازدحام المروري بالقاهرة، وأحد أسباب هذا التكدس، هو وجود الوزارات، والسفارات، ومقرات الحكومة، ومقر مجلس الشعب، وغيره من مؤسسات حكومية في القاهرة.

سوف يتم نقل عدد من الوزارات، والمقرات الرئاسية، والمؤسسات الحكومية، إلى الحي الحكومي، وهو ما سوف ينعكس بالإيجاب، على تخفيف ازدحام القاهرة.

العاصمة الادارية
العاصمة الادارية

حي الأعمال

وهو مخصص لرجال المال والأعمال، حيث سوف يحتوي على مقرات البنوك، وبورصة البنك المركزي، وغيرها من مؤسسات اقتصادية، بالإضافة إلى عدد من الأبراج، المخصصة للمستثمرين.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة

من المخطط أن تكون العاصمة الإدارية، واحدة من أهم وأبرز المدن العالمية، والتي من المقرر أن تحتوي على عدد، من 18 مليون نسمة، إلى 40 مليون نسمة، بحلول عام 2050.

تحتوي العاصمة الإدارية على عدد كبير من المشروعات، وفي السطور التالية سوف أتحدث حول، أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ومن المقرر، أن تؤثر العاصمة الادارية على القاهرة الجديدة، وجميع المناطق المحيطة بها، والتي من المتوقع أن ترتفع بها الأسعار، في المستقبل.

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة R7

خريطة العاصمة الادارية الجديدة الحي السابع
خريطة العاصمة الادارية الجديدة الحي السابع

مشروعات طلعت مصطفى في العاصمة الإدارية

من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند سيليا، وهو أحد مشروعات شركة طلعت مصطفى، ويتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بين مدينة بدر، والقاهرة الجديدة، ومدينتى.

يحتوي الكمبوند على شقق سكنية، وفلل، ويتراوح سعر المتر به من 12.000، ويصل إلى 20.000، وهناك تسهيلات في السداد، حيث تصل مدة التقسيط إلى عشر سنوات.

أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

فيما يلي عدد من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

  • كمبوند سيناريو، هو أحد مشروعات الشركة المصرية السعودية، يقع الكمبوند في الحي السابع، ويتميز باقترابه من الحي الحكومي، الجامعة الأمريكية، حي السفارات.
  • تبلغ مساحة الكمبوند 39 فدان، ويضم حوالي 2000 وحدة سكنية، وتتراوح المساحات به من 132 متر مربع، وتصل إلى 293 متر مربع.
  • يتراوح سعر المتر في الكمبوند من 9700 جنيه، إلى 14000 جنيه.

كمبوند لافيردي العاصمة الادارية

  • كمبوند لا فيردي من، أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة حيث يحتوي، على الكثير من الخدمات والمميزات.
  • هذا الكمبوند هو أحد مشروعات شركة لافيردي ايجبت، وتبلغ مساحته الإجمالية 35 فدان.
  • تتراوح مساحات الوحدات السكنية، به من 130 متر مربع، إلى 365 متر مربع، وتوفر الشركة إلى العملاء، أكثر من نظام للدفع، مع تسهيلات في السداد.

كمبوند ذا لوفت العاصمة الادارية

  • يقع كمبوند ذا لوفت في موقع متميز، بين أرض المعارض وحي السفارات، ويقع بالقرب من النهر الاخضر، ومطار العاصمة الادارية الجديدة.
  • تتنوع الوحدات السكنية به، بين الشقق، الدوبلكس، بنتهاوس، وتتراوح المساحات به من 78 متر مربع، إلى 379 متر مربع.
  • يحتوي الكمبوند على أكثر من نظام للسداد، ومنهم نظام بدون دفع أي مقدمة، مع التقسيط على مدار 6 سنوات.
كمبوند ذا لوفت
كمبوند ذا لوفت

كمبوند اويا العاصمة الادارية

  • كمبوند اويا من، أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وتبلغ، مساحته الإجمالية 30 فدان، ويحتوي الكمبوند على كافة أنواع الخدمات، التي يحتاج إليها العملاء.
  • أما الوحدات السكنية، المتاحة في الكمبوند، تتراوح مساحتها من 123 متر مربع، وتصل إلى 268 متر مربع.
  • هناك تسهيلات في السداد، ومتوفر في الكمبوند أكثر من نظام للدفع، ومنها عدم دفع مقدمة، مع إمكانية التقسيط على مدة تصل إلى 10 سنوات.

اسعار كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

تتميز العاصمة الادارية باحتوائها، على الكثير من الكمبوندات التي تم إنشائها، ومازال يتم إنشاء المزيد منها، وهو ما يضع أمام العميل، اختيارات كثيرة، متنوعة من حيث المساحات والأسعار.

تختلف الأسعار في العاصمة الادارية من منطقة، إلى منطقة أخرى، ولكن بشكل عام، يتراوح سعر المتر، في كمبوندات العاصمة الادارية، من 6000 جنيه، إلى 20.000 جنيه.

في ختام هذا المقال، أود أن يكون نال على إعجابكم، ولقد تحدثت من خلاله حول، أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وتحدثت حول، أسعار الكمبوندات بها، وأهم الأحياء التي تحتوي عليها، وانتظروا المزيد من المقالات الأخرى، في الفترة القادمة، من خلال موقعكم المتميز يوفن.

تعليقات فيس بوك