شقة للبيع/156 متر مربع تركيا بورصة

£559,657 /month

الخدمات

  • التراخيص
  • جراج
  • حمام سباحة
  • مسموح بتربية الحيوان
  • مصعد
  • مكيف مركزى
  • مول تجاري

التفاصيل

الوصف

المشروع يليق بتاريخ رائع وثقافة تفيض من بورصا، وهو يوفر نظرة فريدة من نوعها في الحياة بتلك المدينة العريقة التي كانت يوما ما عاصمة للإمبراطورية العثمانية، والمشروع يعد فكرة رائعة للحياة في القرن الواحد العشرين بتلك المنطقة من تركيا.
وقد تم تشييد المشروع لتكون خلفيته على الطبيعة مع مرافق كاملة وامكانية الوصول لوسائل الراحة المذهلة والمناسبة لقاطني المشروع، ويقدم هذا المشروع العديد من الشقق المتنوعة والمعروضة للبيع في واحدة من المشاريع الراقية في بورصا.
لقد استند هذا المشروع إلى نمط الحياة على مطلات بحرية، بما تخلفه البحيرة الصناعية التي تمر وسط المشروع من دهشة واعجاب، ويتكامل هذا مع رصيف القوارب الموجود والذي يتيح لك الفرصة المميزة لتتعلم كيفية الإبحار أو قضاء يوم من الراحة والاسترخاء مع عائلتك على شط الماء.

ومن بعض المناطق العامة المخصصة لقاطني المشروع لتوفير المتعة لهم:
حمامات السباحة الجماعية الكبيرة والتي تخصص فيها مناطق منفصلة للأطفال.
الكثير من المساحات الخضراء والحدائق مع مناطق مخصصة لتناول الطعام والاسترخاء.
ملاعب تنس وملاعب كرة السلة.
مركز للياقة البدنية وحمام صحي (ساونا) في نفس المكان.
ملعب للأطفال مع لعبة مهارة تسلق الجدران.
وغيرها الكثير والكثير من المرافق المريحة.

الشقق:
مع تقديمها لأسلوب حياة عصري مفتوح من جميع النواحي، فقد تم بناء تلك الشقق مع مراعاة نمط الحياة الحديث ووضعه في الاعتبار. مع الاستفادة في تصميمها من المساحات الداخلية الواسعة لتوفير بيئة معيشية جميلة للاستمتاع.
كل وحدة سكنية تقدم تصميما مفتوحا حيث تتكون من غرفة معيشة كبيرة مع مطبخ ومساحة لتناول الطعام. ومن غرفة المعيشة تلك يمكنك أن تخرج إلى الحدائق وحمامات السباحة.
واعتمادا على نظام كل شقة تختارها، ستجد أن كل غرف النوم واسعة ومزدوجة المساحة. وفي غرف النوم شرفات خاصة بمطلات بانورامية مثيرة تطل على مناظر طبيعية كثيرة.

المساحات المتوفرة:

وحدات مكونة من 2 +1 غرف نوم بمساحات ما بين 94 متر مربع و 186 متر مربع .
وحدات مكونة 3 + 1 غرف نوم بمساحات ما بين 120 متر مربع و180 متر .
وحدات مكونة من 4 + 1 غرف نوم بمساحات ما بين 191 متر مربع و209 متر مربع .
وحدات مكونة من 5 + 2 غرف نوم بمساحات ما بين 500 متر مربع و590 متر مربع .

لماذا تشتري منزل في بورصا:
إن بورصا تعد هي بقعة الاستثمار المقبلة. فمع المزيد والمزيد من الناس الذين يتطلعون إلى شراء العقارات في تلك المنطقة من تركيا. ولكن لماذا؟ لعل الإجابة تكمن في أن بورصا كانت يوما ما عاصمة للإمبراطورية العثمانية، ولهذا هي غارقة في التاريخ والثقافة الغنية للدرجة التي تجد فيها آثر أو قصة في كل زاوية.
بورصا أيضا هي بقعة سياحية مزدهرة، مع وجود منتجع أولوداغ الرائع للتزلج الموجود بالمنطقة، إلى جانب ينابيع المياه الساخنة والتي جعلت من بورصا نقطة ساخنة وجاذبة للسياح والمسافرين، وبالتالي فإنهم يحتاجون إلى استئجار وحدات سكنية للإقامة فيها، مما يتيح لك فرصة مثالية لايجار شقتك الخاصة خلال ذروة أشهر الصيف.

دفعة 15% و تقسيط 48 شهر
هناك 25% على الدفع كاش

  • الرقم التعريفي : 2967
  • تاريخ الإضافة : 2018-08-11 14:14:51
  • اخر تحديث : 2018-08-13 21:08:22
  • المشاهدات: 64

كتابة تعليق