UPTOWN CAIRO أب تاون

£2,681,000 /month

الخدمات

  • التراخيص
  • جراج
  • حمام سباحة
  • مسموح بتربية الحيوان
  • مكيف مركزى
  • مول تجاري

التفاصيل

الوصف

وصف المشروع:
تغطي “أبتاون كايرو” مساحة متكاملة تبلغ 4.5 مليون متر مربع. تمثل أب تاون كايرو، التي تمثل استثمارا إجماليا قدره 12 مليار جنيه مصري، على سفوح المقطم، وهي تلة كبيرة تطل على منطقة القاهرة الكبرى. على بعد 200 متر فوق مستوى سطح البحر
أبتاون لديها مكانة فريدة كونها في قلب القاهرة، في حين أنها معزولة بما فيه الكفاية لتبدو منفصلة عن الضوضاء في المناطق الحضرية. وللمساعدة في استكمال موقع قمة التل الغريبة، يتميز المشروع بوحدات سكنية فريدة مصممة وفقا لأعلى المعايير العالمية. وتتمثل أنماط البحر الأبيض المتوسط والإسبانية والإيطالية والعربية في الوحدات السكنية للتنمية. كما تم بناء الوحدات التجارية والمكتبية بمساعدة بعض من أفضل شركات البناء والمقاولات المصرية والعربية في العالم. في المجموع، تقدر البنية التحتية لشركة إعمار مصر بنحو 2.5 مليار جنيه مصري.

خدمات:
الحياة في أب تاون كايرو
العيش بخيال وانسجام وهدوء هو فكرة تراود الكثير من الناس. ما يعني هذا أيضا يختلف من شخص لآخر. لتحقيق الانسجام الكامل ورضا لجميع المقيمين وأصحاب المنازل أبتاون القاهرة يقدم عددا من الخيارات التي تلبي نمط حياة متكامل، وضمان عدم ترك أي فرد بدون رضاء. استعدادا لتغيير وجه الضواحي في القاهرة، يرحب أبتاون بالسكان والزوار على حد سواء مع عدد كبير من الكماليات الفنية في الإقامة، متصلة من قبل بنية تحتية جيدة الصيانة. هنا، يمكن للمقيمين والزوار على حد سواء العثور على السلام والوئام في حين لا يزال متصلا الإثارة ونشاط الحياة الحضرية.

ساحة إعمار الديناميكية
يستخدم مشروع أبتاون كايرو، وهو مشروع مختلط الاستخدام، أفضل ملاذ معزول على قمة التل مع توفير إمكانية الوصول إلى أحدث الكماليات في ضواحي القاهرة. يستضيف هذا المشروع المختلط مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات المجتمعية، ومقرها في وسط المدينة المزدهرة وحولها. يرتبط مركز المدينة بشكل ملائم بجميع أجزاء التطوير، وهو قاعدة لمجموعة واسعة من مناطق التسوق والنوادي الخاصة وملاعب الغولف المهنية وحمامات السباحة المنعشة. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية والمقاهي الهادئة، وتقدم وجبة لذيذة أو مشروب منعش.

فنادق فاخرة
أما الزوار الذين يتوقون إلى وضع انفسهم في أماكن إقامة النخبة، فقد حرصت إعمار على توفير المزيد من الرعاية لتقديم فنادق عالمية، مثل فندق ذا أدرس، الذي يقدم الرعاية من فئة الخمس نجوم والتدليل لكل من يرغب في استكشاف التلال الجميلة في أبتاون ومناطق الجذب الرائعة . مثل أي من الفنادق الأخرى في مواقع إعمار، فإن العنوان وسلاسل أخرى لتلبية احتياجات ضيوفهم رغبة في ضمان الرضاء للعملاء.

البنية التحتية للموقع
بغض النظر عن الموقع الفريد ، يعتبر قرية سكنية رائعة مع الطرق الكبيرة بمثابة ترسيم الحدود. وهناك خليط من الطرق وضعت بشكل جيد والممرات الخاصة بالمشاة توفر للسكان مع العبور الامن السريع بين نقاط مختلفة في التنمية. كما يضمن نظام الطرق للمقيمين القدرة على الوصول إلى البنية التحتية الهامة الأخرى في المدينة، بما في ذلك المنشأة الصحية المتطورة ومكاتب مهمة وأماكن للعبادة.
، مع جميع مناطق الجذب السياحي في المدينة، كما يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن القاهرة نفسها

بيئة هادئة
مما لا شك فيه، واحدة من أكبر نقاط البيع في أب تاون كايرو هي لغة التلال. أحد عشر قرية تقع على سفح جبل المقطم، مقسمة بين المباني المنخفضة والمنخفضة الارتفاع. المباني منخفضة الارتفاع، مثل المنازل وغيرها من المنازل على رأس العديد من القمم والقمم. أما الهياكل المتوسطة والعالية الارتفاع، التي تتراوح من 3 إلى 22 قصة، فهي في وضع استراتيجي أكثر قربا من القاعدة. صعودا فوق وسط المدينة والزحف الحضري لمدينة حديثة، يوفر تطوير مدينة إعمار مصر السلام على مستوى جديد كليا. في هذا المجتمع الشاسع، سوف تكون مغمورة سكان أبتاون في جزيرة من الهدوء. وهناك مجموعة من المرافق الحديثة والمرافق الفاخرة تلبي احتياجات كل حاجة ممكنة، مما يسمح لأصحاب المنازل أن يعيشوا حياتهم كما يحلو لهم، سواء كانوا يعملون في المدينة، والاسترخاء بهدوء أو التمتع بامتيازات الحياة في المدينة.

تسهيلات الدفع:
الإيداع الأول 5٪
الإيداع الثاني 10٪
الباقي على الأقساط التي يمكن أن تصل إلى 6 سنوات

الموقع
يقع أبتاون في تلال المقطم المطلة على العاصمة المترامية الأطراف بالقاهرة، على مساحة 4 ملايين متر مربع من الأراضي. تضمن مدينة أوبتون، التي تعتبر مضمونة لاستئناف النخبة الحضرية في المدينة، منظورا غير مسبوق من بيئة سليمة وصحية ومحمية.

  • الرقم التعريفي : 2869
  • تاريخ الإضافة : 2018-08-11 13:16:31
  • اخر تحديث : 2018-09-19 20:05:25
  • المشاهدات: 137

كتابة تعليق