call +201009819047 location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر mail info@uvisne.com

اسعار الفلل في اكتوبر 2023

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من اشهر المدن الجديدة فى مصر حاليا بسبب ما يحدث بها من توسعات العمرانية بالمدينة والتى جعلتها تضم افضل كمبوندات 6 أكتوبر بل وافضل كمبوندات ومشروعات سكنية في مصر بوجه عام.

نأخذكم في جولة نتعرف من خلالها على اهم المعلومات عن مدينة 6 اكتوبر واسعار شقق و متوسط اسعار الفلل في اكتوبر villa prices in october بمحافظة الجيزة، ونوضح لك اقل اسعار الفلل في 6 اكتوبر حيث تتمكن بشراء فيلا بسعر شقة في 6 اكتوبر.

مخطط مدينة 6 اكتوبر

خريطة 6 اكتوبر

قبل التعرف على سعر المتر واسعار الفلل في اكتوبر نوضح لكم مخطط العام المدينة أولا، حيث تقع مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة على بعد 38 كيلومتر من القاهرة على الضفة الغربية لنهر النيل، توجد المدينة على عدة طرق رئيسية مثل : المحور ، الدائري ، وطريق مصر – اسكندرية الصحراوي.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمدينة السادس من اكتوبر حوالي 400 كيلومتر مربع، وتم تخصيص حوالي 9 آلاف فدان من المساحة الكلية للمنطقة الصناعية، وتعد أكثر المدن الجديدة عمرانًا حيث تضم حوالي 12 حي ومنطقة صناعية بالإضافة إلى تجمعات سكنية خاصة.

كما يبلغ عدد السكان بمدينة 6 اكتوبر 1,5 مليون نسمة.

للمزيد من المعلومات تعرف على دليل مدينة 6 أكتوبر

افضل الاحياء - اسعار الفلل في اكتوبر 

يمكنك اغتنام الفرصة من يوفن التى من خلالها سوف تتعرف على افضل الاحياء السكنية في اكتوبر وايضا سعر المتر في 6 اكتوبر واسعار الفلل التى تعتبر ارخص فلل في مصر مقارنة مع خدمات المدينة المميزة، وجاءت تلك الأحياء كالاتى:

1- الحي الثانى في اكتوبر - فلل للبيع في اكتوبر 

الحي الثاني اكتوبر

يُعتبر الحي الثانى من الأحياء متوسطة المعيشة في 6 أكتوبر ويقع الحي الثاني بين الحي الاول الحي الثالث على طريق المحور المركزي وطريق الواحات، ونلاحظ تفاوت كبير اسعار الشقق واسعار الفلل في اكتوبر في الحي الثاني.

يوجد به العديد من الخدمات المتنوعة بين التعليمية مثل المدارس و الجامعات منها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة 6 أكتوبر ، والخدمات الطبية وخدمات ترفيهية منها المولات ومراكز التسويق. 

الوحدات السكنية داخله عبارة عن عمارات سكنية وفلل ويعتبر ارخص وافضل كمبوند فلل في اكتوبر.

وجاءت اسعار فلل للبيع في اكتوبر الحي الثاني لتبدأ من 6550 جنيه للمتر.

يوفن يوصيك بالتعرف على افضل احياء اكتوبر للسكن 2022

2- فلل للبيع في 6 اكتوبر الحي المتميز

الحي المتميز اكتوبر

اذا كنت تبحث عن اسعار الفلل في اكتوبر في الحى المتميز تعرف على الاتى:

يُعتبر الحي المتميز واجهة مدينة 6 أكتوبر سواء للقادمين من محور 26 يوليو أو محور روض الفرج ، ويقع الحي في شرق مدينة 6 أكتوبر بالتحديد بين طريق الواحات و وصلة دهشور ومحور 26 يوليو. 

وأهم الخدمات في الحي المتميز : خدمات تعليمية وخدمات رعاية طبية وخدمات رياضية وخدمات ترفيهية وخدمات تجارية حيث يقع في مواجهة مول العرب. 

تتنوع الوحدات داخل حي المتميز حيث نجد فلل للبيع في 6 اكتوبر الحي المتميز والعمارات السكنية الراقية.

وجاءت اسعار فلل للبيع في 6 اكتوبر الحي المتميز لتبدأ من 7250 جنيه للمتر.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة أهم 30 معلومة عن مدينة 6 اكتوبر

3- اسعار الفلل في اكتوبر في حي غرب سوميد

حي غرب سوميد 6 اكتوبر

إليكم كافة التفاصيل عن اسعار الفلل في حي غرب سوميد من أرقى الأحياء في 6 أكتوبر، ويقع الحي بين طريقي الواحات و 26 يوليو ، ويقع بجوار الحى الأول بالجهة الشرقية، وسبب تسميته بهذا الاسم لوقوعه في ناحية الشمال الغربي من مقر شركة سوميد الشركة العربية للأنابيب البترولية على طريق دهشور. 

أهم الخدمات في حي غرب سوميد : الخدمات التعليمة ، خدمات الرعاية الطبية ، الخدمات الأساسية والترفيهية حيث يوجد به العديد من البنوك وأيضًا مساحات خضراء واسعة ونادي وادي دجلة الرياضي. 

تتنوع الوحدات داخل حي غرب سوميد بين الفلل وشقق داخل الفلل.

وجاءت اسعار الفلل في اكتوبر لـ فلل للبيع في اكتوبر لتبدأ من 7850 جنيه للمتر.

تعرف اكثر على أحياء مدينة 6 اكتوبر

4- الحي السابع - فلل للبيع في اكتوبر

الحي السابع اكتوبر

تعتبر اسعار فلل الحي السابع من أفضل اسعار الفلل في اكتوبر ويعد الحي من أرقى الأحياء في مدينة 6 أكتوبر بالنسبة للعرب والطلاب، ويقع في موقع استراتيجي في بداية المدينة حيث يقع على محور 26 يوليو أمام جهاز 6 أكتوبر. 

يحتوي الحي السابع على العديد من الخدمات منها : نادي مدينة 6 أكتوبر مستشفى الزهور ، صيدليات العزبي ، فاميلي مول. 

تتنوع الوحدات داخله بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل.

وجاءت اسعار الفلل في الحي السابع في أكتوبر لتبدأ من 7850 جنيه للمتر.

للمزيد من التفاصيل عن سعر المتر في مدينة 6 أكتوبر

اسعار الفلل في كمبوندات اكتوبر - ارخص فلل في مصر

يقدم لكم يوفن دليل به افضل كمبوندات 6 اكتوبر وافضل كمبوند فلل في اكتوبر وارخص فلل في مصر مع عرض اسعار الفلل لتلك الكمبوندات والمشروعات السكنية والتى جاءت كالاتى:

1- اسعار الفلل في اكتوبر - كمبوند البستان

كمبوند البستان 6 اكتوبر

يقع مشروع كمبوند البستان اكتوبر السكني في شارع الكهرباء، ويقترب من كمبوند بيتي جنوب الأحياء، ويصنف كمبوند البستان أرخص كمبوند أكتوبر، حيث يتكون كمبوند البستان اكتوبر من مجموعة من المباني السكنية الراقية بوسط مدينة السادس من أكتوبر.

خدمات ومرافق كمبوند البستان : المدارس دولية، المولات التجارية، عدد من محلات السوبرماركت، العيادات الطبية المجهوة، النادي الرياضي، النادي الصحي وجيم.

تتنوع المساحات والوحدات داخل كمبوند البستان اكتوبر فنجد شقق سكنية ووحدات استوديو ودوبلكس والبنتهاوس، وتتراوح مساحتها بين 100م2 وتصل إلى 280م2.

ويبلغ متوسط سعر المتر لـ ارخص فلل في مصر في كمبوند البستان اكتوبر 8,200 جنيه.

أغتنم الفرصة وتعرف على أفضل 10 كمبوندات في اكتوبر

2- كمبوند جاردن هيلز - فلل بالتقسيط في اكتوبر

كمبوند جاردن هيلز اكتوبر

كمبوند Garden Hills هو أحد كمبوندات التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، ويقع كمبوند جاردن هيلز خلف مول العرب مباشرةً، بالقرب من نادي الصيد، أنشئ الكمبوند على مساحة قدرها 150 فدان، تشمل 4000 وحدة سكنية تتمثل فى ارخص شقق وارخص اسعار الفلل في أكتوبر والتى جذبت العديد من العملاء، خاصةً فئة متوسطي الدخل.

خدمات كمبوند جاردن هيلز: العيادة الطبية مجهزة، المول التجاري، النادي الرياضي بأحدث الاجهزة، ملاعب كرة التنس، نادي الفروسية، الحدائق الخضراء، حمامات السباحة بأحجام مختلفة، نادي صحي.

تتنوع وحدات واسعار كمبوند جارن هيلز لذلك يعتبر الكمبوند أرخص كمبوند أكتوبر لانه وضع فى اعتباره فئة متوسطي الدخل، كما نجد فى Garden Hills شقق سكنية ووحدات استوديو ودوبلكس والبنتهاوس، وتتراوح مساحتها بين 100م2 وتصل إلى 300م2.

اما عن اسعار الفلل في اكتوبر في كمبوند جاردن هيلز فيبلغ متوسط سعر المتر لـ فلل بالتقسيط في اكتوبر 5,800 جنيه.

يوفن يوصيك بـ أرخص كمبوند في أكتوبر 2022

3- اسعار الفلل في اكتوبر في كمبوند الاشجار سيتي 

كمبوند اشجار سيتى

يصنف موقع كمبوند اشجار سيتي كـ أفضل كمبوند 6 أكتوبر من حيث الموقع لانه يقع على طريق 6 أكتوبر- وادي النطرون، ويبعد 5 دقائق من محطة مترو حدائق الأشجار، أنشئ مشروع كمبوند أشجار سيتي 6 اكتوبر على مساحة 148 فدان، ويتكون من عدة مباني سكنية تتسم بالواجهات المعمارية العصرية و تتمثل فى ارخص شقق وارخص اسعار الفلل في أكتوبر

خدمات كمبوند Ashgar City : المدارس دولية وحكومية، المسجد، النادي الرياضي مجهز بأحدث الأساليب، المنطقة التجارية، المراكز الطبية وعيادات خارجية.

تتنوع وحدات واسعار كمبوند اشجار سيتي لذلك يعتبر الكمبوند أرخص كمبوند أكتوبر، كما نجد فى اشجار سيتي شقق سكنية ووحدات استوديو ودوبلكس والبنتهاوس، وتتراوح مساحتها بين 80م2 وتصل إلى 250م2.

اما عن اسعار الفلل في اكتوبر في كمبوند اشجار فيبلغ متوسط سعر المتر لفلل للبيع في اكتوبر 8,400 جنيه.

وأما عن انظمة السداد فيتم دفع مقدم 10%، ثم تسديد باقي الأقساط لمدة 9 سنوات بدون فوائد.

بالصور والفيديوهات تعرف على 23 معلومة سريعة عن مدينة 6 اكتوبر

4- اسعار الفلل في اكتوبر في كمبوند إشراقة 

كمبوند اشراقة 6 اكتوبر

يقع Eshraqa Compound 6 October في المنطقة العمرانية الأولى، على امتداد محور 26 يوليو، ويبتعد 5 دقائق من مسجد الحصري، عمل أرخص كمبوند أكتوبر 2022 على تقديم وحدات سكنية بمساحات مختلفة، و اسعار الفلل في اكتوبر تناسب شريحة كبيرة من العملاء، ويتمتع إشراقة كمبوند بالشوارع الواسعة، وانتشار الحدائق الخضراء بين الوحدات.

خدمات كمبوند إشراقة اكتوبر: يوجد بالكمبوند مسجد، الحضانة، المول التجاري، المول الإداري والطبي، البوابات الإلكترونية وحراسة على مدار 24 ساعة، المساحات الخضراء واسعة بين الوحدات.

تتنوع وحدات واسعار كمبوند إشراقة اكتوبر لذلك يعتبر الكمبوند أرخص كمبوند أكتوبر، كما نجد فى الكمبوند شقق سكنية ووحدات استوديو ودوبلكس والبنتهاوس، وتتراوح مساحتها بين 75م2 وتصل إلى 216م2.

اما عن اسعار فلل للبيع في اكتوبر فيبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند إشراقة 6 اكتوبر 9200 جنيه.

يمكنك الاطلاع على اهم 10 معلومات عن مدينة 6 اكتوبر 

إذا كان هناك أي من الاستفسارات أو المناقشة حول اسعار الفلل في اكتوبر 2023 يسعدنا تواصلكم معنا من خلال فريق من أكبر الاستشاريين العقاريين في شركة يوفن، وفي حال الاستفسار أو الحجز في أي من المشروعات العقارية نحن في خدمتكم على مدار اليوم تواصل معنا الآن.

أسئلة قد تدور في ذهنك

ما اسعار الفلل في اكتوبر في الحي الثانى؟

اسعار الفلل في الحي الثاني في أكتوبر تبدأ من 6550 جنيه للمتر.

ما اسعار فلل للبيع في 6 اكتوبر الحي المتميز؟

اسعار الفلل في الحي المتميز في أكتوبر تبدأ من 7250 جنيه للمتر.

ما اسعار فلل للبيع في اكتوبر في حي غرب سوميد؟

اسعار الفلل في حي غرب سوميد 6 أكتوبر تبدأ من 7850 جنيه للمتر.

ما اسعار فلل بالتقسيط في اكتوبر في الحي السابع 6 أكتوبر؟

اسعار الفلل في اكتوبر في الحي السابع تبدأ من 7850 جنيه للمتر.

كم اسعار الفلل في كمبوند البستان 6 أكتوبر؟

يبلغ متوسط سعر المتر للفلل في كمبوند البستان اكتوبر 8,200 جنيه.

كم اسعار فلل للبيع في اكتوبر في كمبوند جاردن هيلز؟

يبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند جاردن هيلز أكتوبر 5,800 جنيه.

كم اسعار الفلل في كمبوند اشجار سيتي 6 أكتوبر؟

يبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند اشجار سيتي 6 اكتوبر 8,400 جنيه.

الرقم التعريفي:1340 تاريخ النشر:2022-12-22 11:35:10 اخر تحديث:2022-12-22 11:35:48

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مقالات متشابهة
whatsapp
arrow_upward