call +201009819047 location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر mail info@uvisne.com

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية 2022

يعد الاستثمار العقاري من أكثر الفرص الاستثمارية المضمونة الربح فماذا إذا كان هذا الاستثمار في أكثر المناطق حيوية وانتعاش؟ حيث يمثل الاستثمار العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة فرصة ذهبية لا تعوض فهي تمثل المستقبل المشرق والحلم الذي طال انتظاره فإذا كنت ترغب في التعرف على كل التفاصيل الخاصة بأحدث اسعار الشقق فى العاصمة الادارية لعام 2022 تابع معنا حتى نهاية المقال.

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة 

تعد العاصمة الإدارية من أهم وأضخم المشروعات القومية التى تم تدشينها مؤخرا فهي لها أهمية سياسية واقتصادية كبيرة بالنسبة لمصر وتقع العاصمة الإدارية على حدود مدينة بدر على طريق القاهرة السويس وتبعد حوالي 60 كم عن العاصمة القاهرة.

وتم تشييد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة ضخمة حيث تبلغ المساحة الإجمالية للعاصمة الإدارية 714 كم فهي تعادل مساحة دولة سنغافورة كاملة، ويتم بناء العاصمة الإدارية على 3 مراحل المرحلة الأولى مساحتها 40 ألف متر مربع والمرحلة الثانية تبلغ مساحتها 47 ألف فدان، أما المرحلة الثالثة 97 ألف فدان.

تضم العاصمة الإدارية عدد من المعالم المهمة والفريدة حيث يوجد بها البرج الأيقوني والذي يعد أطول برج في مصر وأفريقيا والثاني في الشرق الأوسط بعد برج خليفة والحديقة المركزية التي تعد أكبر حديقة في العالم وسيتم في العاصمة الإدارية إنشاء أول خط لقطار المونوريل الذي يعد أول قطار كهربائي في مصر والعديد من المعالم المهمة الأخرى. 

سيتم نقل كل المؤسسات الحكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة حيث تضم العاصمة الإدارية مبنى جديد للبرلمان المصرى والقصر الرئاسي ومبنى مجلس الوزراء ومقر جديد للبنك المركزي. 

العاصمة الإدارية الجديدة هي انتعاش للسوق العقاري المصري حيث تتنافس كافة الشركات العقارية والاستثمارية في مصر والعالم على إقامة أكبر مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة فهي بمثابة منطقة استثمارية ضخمة وتتنوع بها الأنشطة الاستثمارية بين التجارية والفندقية والخدمية والسياحية وغيرها. 

تضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المعالم الحديثة والفريدة والتي لا يوجد لها مثيل في مصر أهمها البرج الأيقوني أطول برج في مصر وأفريقيا والنهر الأخضر والحديقة المركزية أكبر حديقة في العالم ومحطة قطار المونوريل التي تشهد دخول أول قطار كهربائي سريع في مصر وغيرها من المعالم المهمة والمميزة. 

أقرأ أيضا : ما هي تكلفة العاصمة الإدارية الجديدة 2022؟ 

خريطة العاصمة الإدارية الجديدة 

خريطة العاصمة الإدارية أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة

أحياء العاصمة الإدارية الجديدة 

تضم العاصمة الإدارية 8 أحياء مقسمة إلى أحياء سكنية وأحياء تجارية وهم : 

  • الحي السكني الثالث R3.
  • الحي السكني الرابع R4.
  • الحي السكني الخامس R5.
  • الحي السكني السابع .R7
  • الحي السكني الثامن .R8 
  • حي المال والأعمال.
  • المنطقة المركزية CBD.
  • منطقة الداون تاون.

أقرأ أيضا : موقع العاصمة الإدارية الجديدة 

متوسط سعر المتر في العاصمة الإدارية الجديدة 2022

امتلاك وحدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة هو بمثابة فرصة استثمارية ذهبية لا تعوض فهي تمثل المستقبل المشرق لمصر ويبلغ متوسط سعر المتر بالنسبة للشقق السكنية بالعاصمة الإدارية 12.250 جنيه، أما متوسط سعر المتر بالنسبة للفيلات يصل إلى 20.600 جنيه.

ويبدأ ارخص سعر في العاصمة الإدارية الجديدة من 7300 حتى 8000 جنيه مصري للمتر.

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية

تعد العاصمة الإدارية الجديه واحدة من أكبر المدن الاستثمارية في مصر وتتنافس كبرى الشركات العقارية لإقامة أكبر استثماراتها العقارية بالعاصمة الإدارية، ونجد أن  سعر متر الشقق في العاصمة الإدارية يختلف وفقا لعدة معايير منها موقع الوحدة ومساحتها والشركة التابع لها المشروع وأسعارها وفي السطور التالية نستعرض معكم اسعار الشقق فى العاصمة الادارية في بعض الكمبوندات السكنية.

1- اسعار كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة  

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية كمبوند البوسكو

يعد كمبوند البوسكو من أرقى الكمبوندات السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة على طول شارع محمد بن زايد وبالقرب من القصر الرئاسي ومطار العاصمة ومركز المؤتمرات والعديد من المعالم المهمة.

وتعد شركة مصر إيطاليا هي الشركة المالكة لكمبوند البوسكو ويمتد المشروع على مساحة كبيرة حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 200 فدان وتتنوع الوحدات داخل الكمبوند بين الشقق السكنية والتوين هاوس والفيلات المستقلة.

وتبدأ مساحة الشقق داخل كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية من 126 متر مربع، أما مساحات البنتهاوس فتبدأ من 254 متر مربع، وجاءت مساحات الفيلات لتبدأ من 396 متر مربع.

والأسعار في كمبوند البوسكو متنوعة وتختلف باختلاف نوع الوحدة والمساحة ويبدأ سعر الشقق من 1.500.000 بينما يبدأ سعر البنتهاوس من 2.100.000 جنيه والفيلات المستقلة تبدأ أسعارها من 6.000.000 جنيه.

تعرف على المزيد من المعلومات حول : كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

2- اسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديده كمبوند كاسيل لاند مارك 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند كاسيل لاند مارك

كمبوند كاسيل لاند مارك من أرقى الكمبوندات بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع بالحي السكني السابع وبالتحديد بالقطعة A1 ويقع بالقرب من حي المال والأعمال ومحور بن زايد الشمالي ودار الأوبرا والنهر الأخضر وأرض المعارض والحي الدبلوماسي والكاتدرائية. 

يقام كمبوند كاسيل لاند مارك على مساحة 43 فدان ويضم المشروع 44 عمارة بنسبة مباني 19% ويقدم كمبوند كاسيل لاند مارك العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية حيث يضم ملاعب رياضية وحمامات سباحة وماطعم وكافيهات ومراكز تجارية ومناطق ترفيهية وأماكن لحفلات الشواء وغيرها من الخدمات المميزة.

ويضم كمبوند كاسيل لاند مارك 1400 وحدة سكنية وتبدأ المساحات داخل الكمبوند من 80 متر مربع وتصل إلى 210 متر مربع. 

وتبدأ اسعار العاصمة الادارية كمبوند لاند كاسيل مارك من 9.500 جنيه ويصل إلى 11.200 جنيه، اما بالنسبة لأسعار الشقق في الكمبوند فهي تبدأ من 1.760.000 جنيه. 

تعرف على المزيد من المعلومات حول : كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

3- اسعار كمبوند ايليت بارك العاصمة الادارية الجديدة 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ايليت بارك

يتميز كمبوند ايليت بارك بموقع مهم بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يقع في الحي السكني R8 بإطلالة مميزة على الحديقة المركزية أكبر حديقة في العالم والنهر الأخضر، ويقع الكمبوند على شارع رئيسي بعرض 90 متر مربع وبالقرب من مدينة العلوم والثقافة والحي الحكومي والمدينة الطبية ومسجد الفتاح العليم والكاتدرائية.

ويمتد كمبوند ايليت بارك على مساحة 23 فدان وتم تخصيص المساحة الأكبر للمساحات الخضراء ومناطق المرافق والخدمات ويحرص الكمبوند على توفير كافة الخدمات التى يحتاجها السكان حيث يضم نادي اجتماعي ومول تجاري ومنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات وبيتس بارك وهايبر ماركت وصيدلية هذا بالإضافة إلى الخدمات الأمنية وكاميرات المراقبة. 

ويتكون كمبوند ايليت بارك من 30 عمارة سكنية تم تصميمها وفق أحدث المعايير وتضم وحدات متنوعة بمساحات مختلفة حيث تبدأ المساحات داخل الكمبوند من 143 متر مربع وتصل 230 متر مربع. 

وتبدأ اسعار العاصمة الادارية كمبوند ايليت بارك من 10.285 جنيه ويصل إلى 15.125 جنيه. 

تعرف على المزيد من المعلومات حول : كمبوند ايليت بارك العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

4- اسعار العاصمة الادارية الجديدة كمبوند سيناريو : 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند سيناريو

يعتبر كمبوند سيناريو أحدث مشروعات شركة اكام داخل العاصمة الإدارية واختارت الشركة موقع مميز لإقامة مشروعها، حيث يقع المشروع بالحي السكني السابع R7 وبالقرب من حي السفارات والنهر الأخضر والجامعة البريطانية والقصر الرئاسي ومطار العاصمة الجديدة. 

وتبلغ  المساحة الإجمالية للمشروع 39 فدان تم تقسيمها بين المساحات الخضراء والمباني ومناطق المرافق والخدمات ويضم الكمبوند حمامات سباحة ونادي صحي ورياضي ومنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات وبحيرات صناعية وقاعة سينما ومول تجاري ضخم وجراجات وخدمات أمن وحراسة طوال اليوم. 

وتبلغ نسبة المساحة البنائية للمشروع 19% ويضم الكمبوند عدد كبير من الشقق السكنية الفاخرة والتي تبدأ مساحتها من 130 متر مربع وتصل حتى 370 متر مربع.

وتبدأ اسعار العاصمة الادارية كمبوند سيناريو من 11.500 جنيه، ويبدأ سعر الشقق السكنية من 1.409.000 جنيه وجميع الوحدات تُسلم تشطيب كامل سوبر لوكس. 

تعرف على المزيد من المعلومات حول : كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

5-اسعار كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند المقصد

كمبوند المقصد واحد من أهم وأكبر المشاريع السكنية بالعاصمة الإدارية ويقع بالتحديد بالحي السكني الثالث R3 وبالقرب من أهم المناطق حيوية ونشاطا حيث يقع بالقرب من حي المال والأعمال والقرية الأولمبية ومحور محمد بن زايد الجنوبي والطريق الدائري الإقليمي والجامعة الكندية. 

ويقام كمبوند المقصد على مساحة كبيرة حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 211 فدان تم تقسيم هذه المساحة بين المساحات الخضراء ومناطق المرافق والخدمات والمباني ويوفر الكمبوند كافة الخدمات التي يحتاجها السكان حيث يضم عدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والحدائق العامة ومناطق مخصصة للمطاعم والكافيهات ومول تجاري كبير يضم كافة البراندات العالمية ومناطق مخصصة للأطفال وجراجات تحت الأرض بالإضافة إلى الخدمات الأمنية وكاميرات المراقبة. 

ويضم كمبوند المقصد شقق وفيلات مستقلة  وتوين وتاون هاوس وجاءت مساحة الوحدات متنوعة لتناسب جميع العملاء حيث تبدأ مساحة الشقق داخل الكمبوند من 111 متر مربع وتصل إلى 183 متر مربع، أما بالنسبة للفيلات المستقلة فتبدأ مساحتها من 380 متر مربع وتصل إلى 570 متر مربع. 

وتبدأ اسعار كمبوند المقصد من 1.554.000 جنيه، بينما تبدأ أسعار الفيلات من 6.500.000 جنيه. 

تعرف على المزيد حول : كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

6- أسعار وحدات العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ميدتاون سكاي 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ميدتاون سكاي

تمتلك شركة بيتر هوم عدد من المشاريع السكنية داخل العاصمة الإدارية ويعد كمبوند ميدتاون سكاي واحد من هذه المشاريع التى اختارت له الشركة موقع مهم واستراتيجي حيث يقع الكمبوند بالقرب من النهر الأخضر ومطار العاصمة الإدارية وفندق الماسة ومسجد الفتاح العليم والكاتدرائية وكمبوند سيناريو. 

ويمتد كمبوند ميدتاون سكاي على مساحة 122 فدان ويتميز بانتشار واسع وكبير للمساحات الخضراء والحدائق العامة كما يوجد بالكمبوند منطقة خاصة للمطاعم والكافيهات ومناطق ترفيهية للكبار والصغار ومول تجاري ومراكز للتسوق وحمامات سباحة ونادي رياضي وصحي وتراكات آمنة للجري والمشي وخدمات أمنية على أعلى مستوى والعديد من الخدمات المميزة.

ويضم الكمبوند وحدات متنوعة حيث يضم الشقق السكنية والتوين هاوس والتاون هاوس والفيلات المستقلة بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء حيث تبدأ مساحات الشقق من 90 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع. 

وتبدأ أسعار وحدات العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ميدتاون سكاي من 13.000 جنيه للمتر. 

تعرف على المزيد حول : كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

7- اسعار كمبوند بوكا العاصمة الادارية 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند بوكا

يعد كمبوند بوكا أحدث مشاريع شركة ماستر بيلدر جروب السكنية داخل العاصمة الإدارية واختارت الشركة موقع مميز لكمبوند بوكا حيث يقع الكمبوند بمنطقة المستثمرين على المحور المركزى مباشرة وبالقرب من النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد وبالقرب من أهم مشاريع العاصمة الإدارية فهو يقع بالقرب من مول ريفر جرين ومول برو مارك. 

تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع بوكا 41 فدان وتم تخصيص أغلب هذه المساحة للمساحات الخضراء وتبلغ مساحة منطقة البوليفارد 7 فدان ويضم الكمبوند 42 عمارة سكنية بها 2500 وحدة سكنية، ويقدم المشروع خدمات متميزة حيث يضم نادي صحي ومركز رياضي وحمامات سباحة بأحجام مختلفة ومول ومراكز تسوق ومناطق مخصصة للأطفال وجراج للسيارات وخدمات أمن وحراسة.

ويضم كمبوند بوكا وحدات متنوعة بمساحات مختلفة لتناسب جميع العملاء حيث تبدأ المساحات داخل الكمبوند من 49 متر مربع وتصل حتى 260 متر مربع. 

وتبدأ اسعار الشقق في كمبوند بوكا من 18.000 جنيه، بينما تبدأ أسعار الشقق من 882.000 جنيه وتصل إلى 3.000.000 جنيه. 

تعرف على المزيد حول : كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

8- اسعار الشقق فى العاصمة الادارية كمبوند أويا 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند اويا

كمبوند اويا مصمم بالكامل على الطراز اليوناني حيث الجمع بين العراقة والحداثة في آن واحد ويتميز الكمبوند بموقع استراتيجي بقلب العاصمة الإدارية حيث يطل مباشرة على الحي الدبلوماسي وبالقرب من الجامعة البريطانية والنهر الأخضر والكاتدرائية ومطار العاصمة الإدارية وعلى بعد 15 دقيقة فقط من القصر الرئاسي. 

يمتد كمبوند اويا على مساحة 30 فدان ويضم 40 عمارة سكنية ويحرص الكمبوند على تقديم كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان حيث يوجد به مساحات خضراء وحمامات سباحة ومناطق مطاعم وكافيهات وبحيرات صناعية وملاعب رياضية  ومول تجاري وجيم وسبا ومنطقة مخصصة للأطفال وكاميرات مراقبة وخدمات أمنية على أعلى مستوي وغيرها من الخدمات المميزة.

ويحتوي كمبوند اويا على وحدات متنوعة فهو يضم شقق سكنية وبنتهاوس بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء فتبدأ مساحات الشقق من 123 متر مربع وتصل إلى 222 متر مربع، ومساحات البنتهاوس تبدأ من 223 متر مربع وتصل إلى 268 متر مربع. 

وتبدأ اسعار متر الشقق فى العاصمة الادارية كمبوند اويا من 13.000 جنيه وأسعار الوحدات يبدأ من 2.145.000 جنيه.

تعرف على المزيد حول : كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

9- اسعار الشقق فى العاصمة الادارية كمبوند الموندو 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند الموندو

يقع كمبوند الموندو بأرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة وهو الحي السكني السابع R7 ويطل المشروع على زاوية شارع رئيسي بعرض 60 متر مربع ويتميز بقربه من أهم المباني الحكومية والوزارية وكذلك قربه من أهم معالم العاصمة الإدارية حيث النهر الأخضر والحديقة المركزية أكبر حديقة في العالم. 

تبلغ مساحة كمبوند الموندو 23 فدان مع نسبة مباني وانشاءات لا تتجاوز ال 19% وتم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء والحدائق ومناطق الخدمات والمرافق ويحرص الكمبوند على تقديم خدمات متميزة حيث يضم نادي اجتماعي كبير ومول كبير ومنطقة مطاعم وكافيهات ومناطق مخصصة للأطفال وتراكات آمنة للجري والمشي وخدمات أمنية على أعلى مستوى وكاميرات مراقبة.

وتبدأ مساحة الوحدات داخل كمبوند الموندو من 80 متر مربع وتصل إلى 260 متر مربع. 

بينما تبدأ اسعار متر الشقق في العاصمة الادارية الجديده كمبوند الموندو من 10.850 جنيه، وتبدأ أسعار الشقق من 868.000 جنيه وتصل إلى 2.660.000 جنيه. 

تعرف على المزيد حول : كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

10- أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند اتيكا

يعد كمبوند سيليا طلعت مصطفى من أهم وأكبر المشاريع السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة و يتميز الكمبوند بقربه من أهم الأحياء داخل العاصمة الإدارية حيث يقع بالقرب من حي السفارات والحي الحكومي.

ويقع مشروع سيليا طلعت طلعت مصطفى على مساحة كبيرة حيث تبلغ المساحن الإجمالية للمشروع حوالي 500 فدان، وجاءت تصميمات المشروع وفق أحدث المعايير العالمية وتحت إشراف أكبر الشركات والمهندسين حتى يخرج المشروع بأفضل صورة ممكنة.

ويقدم الكمبوند كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها كل السكان وكذلك يضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة حيث الشقق والدوبلكس والفيلات والتاون هاوس وغيرها.

وجاءت أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى مميزة حيث تبدأ أسعار كمبوند سيليا طلعت مصطفى من 12.155 جنيه مصري للمتر 

تعرف على المزيد من المعلومات حول : كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

11- اسعار الشقق فى العاصمة الادارية كمبوند جنوب 

أسعار متر الشقق العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند جنوب

يقع كمبوند جنوب بالحي السكني R7 بالتحديد داخل القطعة G6 أمام الحي الدبلوماسي وعلى محورين محمد بن زايد الشمالي والجنوبي أهم محاور العاصمة الإدارية وبالقرب من حي السفارات والجامعة البريطانية والنهر الأخضر ومطار العاصمة.

مساحة كمبوند جنوب 48 فدان ويضم 23 عمارة و77 فيلا مستقلة وتبدأ أسعار متر الشقق في العاصمة الادارية الجديدة كمبوند جنوب من 11.000 جنيه وتصل إلى 14.850 جنيه. 

تعرف على المزيد من المعلومات حول : كمبوند جنوب العاصمة الإدارية الجديدة 2022

مميزات السكن في العاصمة الإدارية الجديدة 

  1. تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بموقعها المميز والاستراتيجي والذي يقع بالقرب من أغلب المناطق الحيوية والرئيسية بالقاهرة.
  2. توفر العاصمة الإدارية الجديدة لكل قاطنيها كافة الخدمات الاساسية والترفيهية التي يحتجونها بأفضل مستوى وجودة ممكنة. 
  3. تتميز العاصمة الإدارية الجديدة ببنية تحتية صلبة وقوية وشبكة طرق ومواصلات ضخمة تربطها ببعضها وبالمدن المجاورة لها. 
  4. تقام داخل العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المشروعات السكنية والكمبوندات التي تتنوع في اسعارها ومساحتها وموقعها حتى تتيح للعميل أكبر قدر من الحرية في اختيار الوحدة المناسبة له. 

وبذلك نكون قد استوفينا معكم كل تفاصيل اسعار الشقق فى العاصمة الادارية 2022 ولمزيد من المعلومات حول مشاريع العاصمة الإدارية والأسعار يسعدنا تواصلكم معنا بموقع يوفن من خلال الأرقام التي بالأسفل.

أسئلة قد تدور في ذهنك

ما هو متوسط سعر المتر داخل العاصمة الإدارية الجديدة؟

12.250 جنيه للشقق و 20.600 جنيه للفلل

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند البوسكو؟

يبدأ سعر الشقق السكنية من 1.500.000 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند كاسيل لاند مارك؟

يبدأ سعر المتر من 9.500 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ايليت بارك؟

يبدأ سعر المتر من 10.285 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند سيناريو؟

يبدأ سعر المتر من 11.500 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند المقصد؟

يبدأ سعر الشقق من 1.554.000 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ميدتاون سكاي؟

يبدأ سعر المتر من 13.000 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند بوكا؟

يبدأ سعر المتر من 18.000 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند اويا؟

يبدأ سعر المتر من 13.000 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند الموندو؟

يبدأ سعر المتر من 10.850 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند اتيكا؟

يبدأ سعر المتر من 13.500 جنيه

ما هي أسعار متر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند جنوب؟

يبدأ من 11.000 جنيه

الرقم التعريفي:976 تاريخ النشر:2022-06-02 10:12:03 اخر تحديث:2022-08-29 15:09:50

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مقالات متشابهة
whatsapp

أنضم الي أكبر مؤتمر عقاري علي الواتس اب!

أستكشف عروض وخصومات الوحدات العقارية وأفضل فرص الأستثمار العقاري أول بأول!

الأنضمام

يوفن هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر

call +201009819047

mail_outline info@uvisne.com

لماذا تثق في يوفن العقارية؟

arrow_upward