call +201009819047 location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر mail info@uvisne.com

افضل مولات القاهرة الجديدة 2022

افضل مولات القاهرة الجديدة The best malls in New Cairo تمتلك مدينة القاهرة الجديدة أرقى أحياء سكنية فى مصر وافضل الكمبوندات فى مصر - إلى جانب مولات مصر الجديدة - فنجد انه من الطبيعى ان تمتلك القاهرة الجديدة العديد من مراكز الخدمات الترفيهية والأساسية لتلبية احتياجات سكان القاهرة الجديدة.

نتحدث اليوم على أفضل المراكز التسويقية وافضل مولات القاهرة الجديدة لكي تمتلك بين يدك دليل شامل لـ افضل اماكن القاهرة الجديدة للفسح والتنزه والتسويق.

خريطة القاهرة الجديدة New Cairo City

خريطة القاهرة الجديدة

للمزيد من المعلومات تعرف على: اهم 28 معلومة عن مدينة القاهرة الجديدة

موقع افضل مولات القاهرة الجديدة أشهر مولات مصر

موقع افضل مولات القاهرة الجديدة

تقع القاهرة الجديدة أعلى مستوى سطح البحر بحوالي 350 م لذلك تتميز بجوها المعتدل على مدار العام وتبلغ المساحة الإجمالية للمدينة حوالي 70 ألف فدان لتحتوى تلك المساحة على أفضل وأجمل المولات في القاهرة الجديدة وتُعد مولات القاهرة الجديدة إلى جانب مولات مصر الجديدة هي افضل مولات القاهرة بشكل عام.

تم تقسيمهم إلى 43 ألف فدان للمساحات الخضراء الواسعة والحدائق والعديد من المتنزهات الترفيهية المختلفة، وباقي المساحة للمشروعات الادارية والتجارية والمشروعات السكنية المختلفة وهي تضم اكبر مولات القاهرة.

تمتد مدينة القاهرة الجديدة من شارع التسعين الذي يقع من امتداد الطريق الدائري كما يمتد شارع التسعين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ويطل على جانبيه افضل المولات في القاهرة الجديدة وأهم المنشآت والشركات الحكومية والخاصة كما يوجد العديد من المرافق والوحدات التجارية في تلك الشارع.

تتضمن القاهرة الجديدة العديد من المولات المتميزة منها مثلًا، مول b255 التجمع الخامس، فرست مول التجمع الخامس، مول أو وان التجمع الخامس، وفيما يلي سوف نعرض مجموعة من افضل مولات التجمع الخامس القاهرة الجديدة..

يوفن يوصيك بالتعرف على: افضل مولات التجمع الخامس 2022

افضل مولات القاهرة الجديدة

يوجد فى القاهرة الجديدة العديد من المولات المميزة والتي تُعد افضل المولات في القاهرة إلى جانب مولات مصر الجديدة والتي يمكنك من خلالها التسويق وشراء العديد من المستلزمات التي تحتاجها كما تتمتع جميع مولات القاهرة الجديدة بالفخامة والرقى والتصميم الخرافي الرائع على الطراز العالمي، ومن أجمل وأشهر مولات القاهرة الجديدة الاتى:

 مول نورث بلس افضل مولات القاهرة الجديدة

مول نورث بلس القاهرة الجديدة

يعد مول مول نورث بلس مول التجمع الخامس شارع التسعين هو أحد أشهر مولات القاهرة الجديدة، حيث يتكون مول نورث بلس من وحدات إدارية وطبية ويقع المول في أفضل موقع بالقاهرة الجديدة بشارع التسعين الشمالي أمام كمبوند واتر واى القاهرة الجديدة مباشرة.

تم تطوير وتصميم مول نورث بلس افضل مول في القاهرة الجديدة من قبل شركة كتاليست للتطوير العقاري على طراز أفخم المولات العالمية وتطل جميع الوحدات على المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات الترفيهية.

يمكنك معرفة اسعار الوحدات المتاحة في مول ثورث بلس من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب بالضغط هنا.

يوفن يوصيك بالتعرف على: اماكن سهر في التجمع الخامس

 هايد بارك بيزنس افضل مولات القاهرة الجديدة

هايد بارك بيزنس افضل مولات القاهرة الجديدة

يعد مشروع مول هايد بارك أحد أشهر مولات القاهرة الجديدة التي قامت بها بها شركة هايد بارك للتطوير العقاري، ويتكون المول من العديد من الوحدات الادارية والتجارية ذات تصميم خرافي رائع وجذاب جعله الوجهة الأمثل للكثير من المستثمرين في القاهرة الجديدة.

ويقع مول هايد بارك بيزنس في موقع متميز حيث يقع كمبوند هايد بارك في شارع التسعين أهم الشوارع الرئيسية في مصر الجديدة، وتم إنشاء مشروع هايد بارك على مساحة 1200 فدان ويُعد واحدة من اكبر مولات القاهرة.

وتم تخصيص بمستشفى خاصة بالكمبوند على مساحة 10 فدان بجانب العديد من الخدمات التي يتمتع بها الكمبوند منها شبكات اتصال داخلية، وقاعة مخصصة للاجتماعات والاستقبال على أعلى مستوى.

يمكنك الاستفسار عن اسعار الوحدات في مول هايد بارك من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب بالضغط هنا.

للمزيد من التفاصيل حول: كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

 ثري سيكستي مول افضل مولات القاهرة الجديدة

ثري سيكستي مول افضل مولات القاهرة الجديدة

يعد مول ثري سيكيستي من أشهر مولات القاهرة الجديدة، حيث تصميماته المعمارية على الطراز العالمي التى جعلت المول تحفة معمارية وجعله الخيار لكثير من العملاء والمستثمرين وبجانب تلك التصميمات حرصت الشركة على اختيار موقع رائع لهذا المشروع.

يقع مول ثري سيكيستي في المربع الذهبي بالتجمع الخامس ويعد افضل مول في التجمع الخامس يسهل الوصول إليه من جميع الأماكن كما يقع المول بالقرب من الأماكن الرئيسية الهامة في التجمع الخامس منها الجامعة الأمريكية وكمبوند فيفث سكوير و هايد بارك القاهرة الجديدة.

دقائق معدودة تفصل افضل وأشهر وأكبر مولات القاهرة الجديدة عن مطار القاهرة، ويضم المول جميع ما تبحث عنه من خدمات و مستلزمات أساسية و براندات عالمية وترفيهية وغيرها، ويضم مول ثري سيكيستي افضل مول في القاهرة الجديدة مكاتب إدارية وحدات تجارية، صيدليات وعيادات طبية كما وفرت الشركة طرق سداد تتناسب مع جميع الفئات.

اعرف المزيد عن اسعار مول ثري سيكستي القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

يمكنك ايضا التعرف على: سيكستى ثري تاور العاصمة الإدارية 

 مول جرانوي افضل مولات القاهرة الجديدة

مول جرانوي افضل مولات القاهرة الجديدة

يعد مول جرانوي مول القاهرة الجديدة أحد أشهر المولات في القاهرة الجديدة لما يتمتع به المول من تصميمات رائعة على الطراز العالمي، كما يتميز المول بموقعه الإستراتيجي الرائع بقلب القاهرة وتحديداً في شارع التسعين أهم الشوارع الحيوية بالقاهرة الجديدة.

يضم مول التجمع الخامس شارع التسعين جرانوي العديد من الخدمات والمميزات منها:

  1. المساحات الخضراء الواسعة
  2. قاعات مؤتمرات على أعلى مستوى.
  3. التصميم الإبداعي الرائع لكافة الوحدات في مول جرانوي مول.
  4. بحيرات صناعية تطل عليها الوحدات في منظر فيو مبدع وجميل.

يوفن يوصيك بـ: سنترو مول التجمع الخامس

 مول 5a افضل مولات القاهرة الجديدة

 مول 5a افضل مولات القاهرة الجديدة

يُعد مول 5a من أشهر المولات الموجودة في القاهرة الجديدة وهو من تصميم وتطوير شركة إيكويتي للتنمية العمرانية التي حرصت في ذلك المشروع أن وجهة مثالية للشركة يضاهي أكبر المولات حول العالم وتم تصميمه من قبل أفضل المهندسين والمصممين المعماريين حول العالم.

يتميز مول فايف ايه افضل مول في القاهرة الجديدة بموقعه الرائع على الطريق الدائري وتحديدًا على مدخل شارع التسعين وتبلغ مساحة المول أكثر من 35 ألف متر مربع وهو أحد اكبر مولات القاهرة الجديدة.

تشغل المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات النسبة الأكبر من مساحة مول فايف مول التجمع الخامس شارع التسعين ايه ويتكون من وحدات إدارية وتجارية ويمكنك حجز وحدتك بـ افضل مولات التجمع الخامس بمقدم 10 % فقط.

يمكنك حجز وحدت الآن في مول 5a من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب من هنا.

للمزيد من المعلومات حول: مولات شارع التسعين التجمع الخامس

 مول اكلبس افضل مولات بالقاهرة الجديدة

مول اكلبس افضل مولات القاهرة الجديدة

يُعد مول اكليبس من أفضل وأشهر مولات القاهرة الجديدة وهو أكبر مول في القاهرة الجديدة تجاري، والتى أطلقته شركة منصات العقارية في قلب القاهرة الجديدة.

تبلغ مساحة مول اكلبس من مولات التجمع الخامس القاهرة الجديدة حوالي 4360 متر مربع ويتكون من وحدات إدارية وتجارية وطبية بإطلالة الوحدات على الطراز الأوروبي الحديث وإطلالة جميع الوحدات على المناظر الطبيعية الخلابة والأشجار والبحيرات الصناعية.

للاستفسار حول اسعار الوحدات في مول اكليبس تواصل معنا الآن عبر الواتس اب بالضغط هنا.

للمزيد من المعلومات حول: مول اكليبس التجمع الخامس

 مول ساوث جيت افضل مولات القاهرة الجديدة

مول ساوث جيت افضل مولات القاهرة الجديدة

يُعد مشروع مول ساوث جيت من المولات المميزة في القاهرة الجديدة وتم تطويره من قِبل شركة إنفيست ويل للتطوير العقاري يُمكننك حجز وحدتك بالمسحة التي تناسبك حيث يتوفر مساحة تبدأ من 78 متر وتصل 211 متر حسب اختيارك لمعرفة المزيد حول اسعار ساوث جيت تواصل معنا الآن عبر الواتس اب من هنا.

ويتكون مول ساوث افضل مول في القاهرة الجديدة جيت من وحدات إدارية وتجارية وطبية وتطل جميع الوحدات على مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة في منظر فيو رائع وجميل.

تعرف أكثر من يوفن عن: مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

 مول كايرو كابيتال سنتر افضل مولات القاهرة الجديدة

مول كايرو كابيتال سنتر افضل مولات القاهرة الجديدة

يعتبر مول كايرو كابيتال سنتر واحدا من أفضل مشروعات شركة كتاليست العقارية، وهو من أشهر المولات بالقاهرة الجديدة، يعتبر المول مول إداري وتجاري فخم.

يقع المول في شارع مجمع البنوك على مقربة من شارع التسعين الجنوبي أهم مناطق القاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 2 فدان، وتعادل 7749,4 متر مربع.

ويتضمن وحدات طبية وتجارية وإدارية، ويمكنك حجز الوحدة التي تريد من خلال دفع مقدم يبدأ من 15% للحجز والتعاقد، وإمكانية التقسيط على فترة تصل إلى 5 سنوات لمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معنا الآن عبر الواتس اب من هنا.

للمزيد من المعلومات حول: كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة

 كايرو فيستيفال افضل مولات القاهرة الجديدة - أكبر مول في التجمع الخامس

كايرو فيستيفال افضل مولات القاهرة الجديدة

يقع مول كايرو فيستيفال سيتي أشهر وأكبر مول في التجمع الخامس في التقاطع الدائري مع شارع التسعين جنوب الأكاديمية، ويحتوي كايرو فيستيفال على جزء إداري وخدمي.

يضم كايرو فيستيفال العديد من المراكز الترفيهية وصالات السينما المختلفة، ويتواجد به أيضًا كيدز أريا متميزة، إلى جانب مجمع المطاعم العالمي الذي يجمع بين العديد من الثقافات الشرقية والغربية، والمقاهي الكلاسيكية الهادئة وهو يُعد افضل مول في التجمع الخامس وهو أيضًا افضل المولات في القاهرة.

اضغط هنا وتعرف على: كايرو فيستيفال سيتى بيزنس

 مول بوينت 90 افضل مولات القاهرة الجديدة

مول بوينت 90 افضل مولات القاهرة الجديدة

يقع مول بوينت 90 احد افضل مولات التجمع الخامس القاهرة الجديدة الجامعة الامريكية بالقرب من في شارع التسعين القاهرة الجديدة وامام الجامعة الامريكية مباشرة.

يتواجد به العديد من المطاعم المعروفة سواء على الصعيد المحلي أو التوكيلات العالمية الشهيرة، إلى جانب الملاهي وصالات الألعاب الإلكترونية المختلفة، كما يوفر المول العديد من صالات السينما المختلفة، ويدعم بعضها تقنية المشاهدة ثلاثية الأبعاد، باختصار يمكننا القول بأن مول بوينت 90 من أهم مولات القاهرة الجديدة.

يوفن يوصيك بالتعرف على: أسعار كمبوندات التجمع الخامس

إذا كان هناك أي من الاستفسارات أو المناقشة حول افضل مولات القاهرة الجديدة 2022 يسعدنا تواصلكم معنا من خلال فريق من أكبر الاستشاريين العقاريين في شركة يوفن، وفي حال الاستفسار أو الحجز في أي من المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة نحن في خدمتكم على مدار اليوم تواصل معنا الآن عبر الواتس اب بالضغط هنا.

أسئلة قد تدور في ذهنك

كم تبلغ مساحة مدينة القاهرة الجديدة؟

تبلغ المساحة الإجمالية للمدينة حوالي 70 ألف فدان.

اين يقع مول نورث بلس مول التجمع الخامس شارع التسعين ؟

يقع المول في أفضل موقع بالقاهرة الجديدة بشارع التسعين الشمالي أمام كمبوند واتر واى القاهرة الجديدة مباشرة.

ما هى خدمات مول هايد بارك القاهرة الجديدة؟

تم تخصيص بمستشفى خاصة بالكمبوند على مساحة 10 فدان بجانب العديد من الخدمات التي يتمتع بها الكمبوند منها شبكات اتصال داخلية، وقاعة مخصصة للاجتماعات والاستقبال على أعلى مستوى.

اين يقع مول ثري سيكيستي افضل مولات القاهرة الجديدة؟

يقع مول ثري سيكيستي في المربع الذهبي بالتجمع الخامس.

مما يتكون مول اكليبس القاهرة الجديدة؟

يتكون من وحدات إدارية وتجارية وطبية بإطلالة الوحدات على الطراز الأوروبي الحديث وإطلالة جميع الوحدات على المناظر الطبيعية الخلابة والأشجار والبحيرات الصناعية.

ما هو افضل مولات القاهرة الجديدة؟

مول كايرو فيستسفال بيزنس أكبر مول في التجمع الخامس.

مما يتكون مول ساوث جيت القاهرة الجديدة؟

يتكون مول ساوث جيت من وحدات إدارية وتجارية وطبية وتطل جميع الوحدات على مساحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة في منظر فيو رائع وجميل.

كيف يمكنني الحصول علي عرض مميز للاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة؟

بالتواصل مع يوفن دوت كوم عبر الواتس اب او الاتصال، يمكننا من توصيل المعطيات المطلوبة الصحيحة لأستثمار أكثر آمناً.

الرقم التعريفي:1384 تاريخ النشر:2022-11-17 14:48:10 اخر تحديث:2023-03-05 15:42:08

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مقالات متشابهة
whatsapp

أنضم الي أكبر مؤتمر عقاري علي الواتس اب!

أستكشف عروض وخصومات الوحدات العقارية وأفضل فرص الأستثمار العقاري أول بأول!

الأنضمام

يوفن هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر

call +201009819047

mail_outline info@uvisne.com

لماذا تثق في يوفن العقارية؟

arrow_upward