call +201009819047 location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر mail info@uvisne.com

الاستثمار في العقارات

أصبح الاستثمار في العقارات Investing in real estate مصباح المستقبل وشعاع الامل للخروج بالدولة من عنق الزجاجة و حل أمثل ايضا لحل مشاكلها الاقتصادية، فرجال الأعمال والمستثمرين وايضا كبار رجال الدولة حرصوا في الفترة الأخيرة على بناء مدن جديدة وتطوير المجتمعات السكنية القديمة لتوفير اكبر قدر من الأرض الخصبة الصالحة للاستثمار العقاري.

رغم تعدد أنواع الاستثمار الى ان اغلب المستثمرين يتجهون نحو الاستثمار في العقارات حيث يعتبر الاستثمار العقاري الأكثر ربحا واقل خطورة، دعونا نتعرف أكثر على الاستثمار العقاري من خلال السطور القادمة.

ما هو الاستثمار في العقارات ؟

الاستثمار في  العقارات

الاستثمار في العقارات وكيفية الاستثمار في العقارات في مصر عن طريق استخدام اموال المستثمر فى شراء العقارات او ملكيتها او بيعها او تأجيرها او إدارتها من اجل الربح منها، ولا سيما ان الاستثمار العقارى يعتبر النوع الأكثر أمانا وأكثر ربح عن باقى انواع الاستثمار إلى أنه يحمل بعض جوانب الخطورة، لذلك يجب ان تصف المستثمر العقارى ببعض الصفات مثل التحلى بالصبر والالتزام.

كما نجد ان الاستثمار في المحلات التجارية يعد من أفضل أنواع الاستثمار العقاري وخاصة بعد بناء العاصمة الإدارية الجديدة وتوافر العديد من وجوه الاستثمار في العقارات التجارية التي تتمثل في مولات العاصمة الإدارية.

يوفن لديه المزيد حول الاستثمار العقاري وأنواعه وهل هو مربح؟

أفضل مناطق الاستثمار العقاري في مصر

من شروط الاستثمار العقاري اختيار أفضل بيئة ومكان ومنطقة لـ الاستثمار في العقارات في مصر، أوضح لكم يوفن بعض افضل مناطق الاستثمار العقاري في مصر فى الاتي:

أغتنم الفرصة وتعرف على أفضل مناطق الاستثمار العقارى فى مصر 2022

الاستثمار في العقارات في التجمع الخامس

1- منطقة التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس تعتبرمنطقة التجمع من أفضل مناطق الاستثمار في العقارات فى مصر، حيث تتميز هذه المنطقة بجوها المعتدل حيث تم تخطيط المنطقة وتأسيسها على ارتفاع 180 متر فوق مستوى سطح البحر، كما تتميز منطقة التجمع الخامس بالتخطيط العمرانى والوحدات السكنية مصممة على اعلى مستوى من الفخامة.

ونجد عقارتها تناسب جميع الازواق لانها تجمع بين التصميمات الشرقية والغربية، وهذا هو السبب الرئيسى  وراء انجذاب الكثير من رجال الأعمال والمستثمرين في الاستثمار في مصر لمنطقة التجمع الخامس، وايضا أكثر ما يميز هذه المنطقة هدوءها بما يوفر لك راحة نفسية واسترخاء في جميع أوقات يومك، بالإضافة لوجود مساحات خضراء واسعة محيطة بالعقارات والمباني السكنية، كما يوجد وحدات كثيرة مختلفة فى المساحة و الاسعار فى التجمع الخامس.

2- مدينة 6 أكتوبر افضل مناطق الاستثمار في العقارات

وجود 12 حى بمدينة 6 اكتوبر بهم الكثير من الخدمات المختلفة والمشروعات العمرانية والسكانية المتكاملة الجديدة جعلها من أفضل مناطق الاستثمار العقارى فى مصر، قد تم تنظيم المشروعات بها بتخطيط الدقيق، وايضا يتوافر بمدينة 6 اكتوبر العديد من الطرق الممهدة والتي تجعلها على اتصال دائمًاوسهل بالعاصمة الكبرى.

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أكثر المدن الجديدة التي تتمتع بالطاقة النظيفة، كما أن منطقة 6 أكتوبر افضل مناطق الاستثمار في العقارات تتميز بجوها المعتدل صيفًا وشتاءًا فعليك استثمار أموالك في مدينة 6 أكتوبر، كما تعتبر هذه المدينة من أكثر المدن.

يمكنك ايضا الاطلاع على افضل كمبوندات اكتوبر 2022

الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

3- العاصمة الإدارية الجديدة

وتشهد الان العاصمة الإدارية الجديدة أفضل مناطق الاستثمار في العقارات في مصر، لما تحتويه من مشروعات تطويرية كثيرة ومختلفة، تقوم بها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وجعلها مثالا عالميا بين الدول يعكس جهود مصر واهتمامها بالنهضة العمرانية.

حيث تشمل خطة الإنشاءات والتطوير داخل العاصمة الإدارية الجديدة، يمكنك امتلاك الشقق والعقار لان أهم ما يميز العاصمة الإدارية هو وجود مجموعة كبيرة من المشروعات العمرانية والعقارات السكنية والتي تتميز بأنها متكاملة الخدمات والتراوح فى الاسعار والمساحات.

كما صرحت الحكومة المصرية أن هذه منطقة العاصمة الادارية مستقبل الاستثمار في العقارات أصبحت محور اهتمامهم في الفترة المقبلة لذلك سوف ينشئوا مجموعة كبيرة من الجامعات الدولية بها، وكانت هذه ميزة من المميزات التي سببت ارتفاع سعر المتر بها.

يمكنك ايضا الاطلاع على كيفية البدء في الاستثمار العقاري

4- الساحل الشمالى افضل مناطق الاستثمار في العقارات

على الرغم من اتجاه معظم المستثمرين الى الاستثمار في العقارات في المدن الجديدة بالعاصمة الإدارية الى ان عدد كبير من المستثمرين يفضلون الاستثمار فى الساحل الشمالى لما يميز الساحل الشمالى من موقعه الساحر على البحر المتوسط وشواطئه الخلابة وايضا وجود عدد كبير من القرى السياحية ذات تصميم عالمى فى الوحدات .

تعتبر منطقة الساحل الشمالى من المناطق الجاذبة للاستثمار في العقارات حيث تعد من واحدة من مناطق الإجازات الصيفية الأولى على مستوى باقي المدن الساحلية الأخرى، وقد شهدت مؤخرًا تأسيس الكثير من المشروعات العمرانية المتكاملة الخدمات والمرافق المختلفة وكما تم تمهيد الطرق التي تربط بالقاهرة والإسكندرية، ووجود ايضا مجموعة رائعة من شقق للبيع بمنطقة الساحل الشمالي تطل مباشرة على البحر.

يوفن يوصيك بـ أجمل قرى الساحل الشمالى بها اكوا بارك

الاستثمار في العقارات في مدينة المستقبل

5- مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

تعد مدينة مستقبل أفضل مناطق الاستثمار في العقارات  ومن اولى المدن الذكية التى تم تشييدها فى مصر، والتى تتميز بتخطيطها الدقيق وجمال تنفيذ وتصميم الوحدات السكنية وايضا توفير كل سبل الراحة والرفاهية فى الاقامة، تعتبر مدينة المستقبل من المدن الجديدة التي تتميز بضخامة مساحاتها و المشروعات العمرانية والسكانية الكثيرة التي تقام بها.

حيث تم بنائها على 11 ألف فدان، حيث كان الهدف الرئيسي من بناء مدينة المستقبل هو التوسع العمراني والهدف الأسمى هو جذب المستثمرين لها، تقع هذه المدينة في الكيلو 35 على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي، وبالتحديد في المنطقة التي تقع أمام جمعية احمد عرابي الخاصة بالاستصلاح الأراضى.

يوفن يوصيك بـ مستقبل الاستثمار العقاري في مصر

مميزات Investing in real estate 

مميزات الاستثمار في العقارات

  1. يضمن الاستثمار العقارى لك الدخل الشهري الثابت.
  2. الاستثمار في العقارات يمهد الطريق للمجالات الاخرى للاستثمار فلا يتوقف الاستثمار عند تأجير او شراء او بيع العقارات بل الاستفادة منه فى التجارة او الصناعة.
  3. اعتبار العقارات ضمان مالي، حيث يمكنك اخذ قروض او الدخول فى مشروع ما بضمان عقارك.
  4. الاستثمار في العقارات حيث الأمان والاستقرار، حيث ان مجال آخر للاستثمار يحتاج الى الكثير من المخاطرة بالمال.
  5. تجنب الإشكاليات القانونية فى مجتمع تتغير فيه قوانين الاستثمار من فترة لأخرى نجد قوانين الاستثمار العقارى ثابتة.

تعرف من يوفن على أفضل طرق الاستثمار العقاري الحديث

هل الاستثمار في العقارات في مصر مربح ؟

هل الاستثمار في العقارات في مصر مربح

تعد مصر من أفضل البلاد من حيث المناخ المناسب في الاستثمار العقاري حيث مثل نمو الاقتصاد في مصر تقدماً إيجابياً ملحوظاً وتوسع الدولة فى بناء مدن جديدة وتطوير المدن القديمة و هناك تقارير بأن اقتصاد مصر سيرتفع للمرتبة السابعة عالميا في عام 2030 وسيتم اعتبارها من أهم عشرة دول من حيث قوة الاقتصاد فى العالم.

يوفن يوصيك بالتعرف على ايهما افضل الاستثمار العقاري ام ودائع البنوك؟

إذا كان هناك أي من الاستفسارات أو المناقشة حول الاستثمار في العقارات يسعدنا تواصلكم معنا من خلال فريق من أكبر الاستشاريين العقاريين في شركة يوفن، وفي حال الاستفسار أو الحجز في أي من المشروعات العقارية نحن في خدمتكم على مدار اليوم تواصل معنا الآن.

أسئلة قد تدور في ذهنك

ما هو الاستثمار في العقارات؟

هو استخدام اموال المستثمر فى شراء العقارات او ملكيتها او بيعها او تأجيرها او إدارتها من اجل الربح منها، ولا سيما ان الاستثمار العقارى يعتبر النوع الأكثر أمانا وأكثر ربح عن باقى انواع الاستثمار إلى أنه يحمل بعض جوانب الخطورة.

ما هي افضل مناطق الاستثمار في العقارات؟

العاصمة الادارية الجديدة.

هل الاستثمار العقاري في مصر مربح؟

نعم, حيث المناخ المناسب في الاستثمار العقاري حيث مثل نمو الاقتصاد في مصر تقدماً إيجابياً ملحوظاً وتوسع الدولة فى بناء مدن جديدة وتطوير المدن القديمة.

ما هى مميزات الاستثمار العقاري ؟

الاستثمار في العقارات يمهد الطريق للمجالات الاخرى للاستثمار فلا يتوقف الاستثمار عند تأجير او شراء او بيع العقارات بل الاستفادة منه فى التجارة او الصناعة.

كيف يمكنني الحصول علي عرض مميز للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية؟

بالتواصل مع يوفن دوت كوم عبر الواتس اب او الاتصال، يمكننا من توصيل المعطيات المطلوبة الصحيحة لأستثمار أكثر آمناً.

الرقم التعريفي:1415 تاريخ النشر:2022-07-07 02:06:45 اخر تحديث:2022-07-07 02:08:49

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مقالات متشابهة
whatsapp

أنضم الي أكبر مؤتمر عقاري علي الواتس اب!

أستكشف عروض وخصومات الوحدات العقارية وأفضل فرص الأستثمار العقاري أول بأول!

الأنضمام

يوفن هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر

call +201009819047

mail_outline info@uvisne.com

لماذا تثق في يوفن العقارية؟

arrow_upward