call +201009819047 location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر mail info@uvisne.com

الحي المالي العاصمة الادارية

سوف يخبرك يوفن اليوم كيف تصبح ثريا، فقط أغلق باب المخاوف وخذ الخطوة نحو الاستثمار في الحي المالي العاصمة الادارية الجديدة، حيث أن شركة CSCEC”” الصينية الشهيرة هي المسئولة عن تنفيذ حي المال والأعمال بالكامل من خلال التمويل المالي والتنفيذي، إلا أنه مملوك بشكل كامل للجانب المصري، وبلغت الاستثمارات فى الحى ما يقرب من 3 مليارات و200 ألف دولار، وتم إنشاؤه بهدف توفير منطقة راقية ومتطورة من أجل أصحاب المال والأعمال وفتح فرص استثمارية أكثر فى العاصمة الإدارية الجديدة وسنتعرف في هذه المقالة عن أهم معلومات حول الحي المالي أو حي المال والأعمال بالعاصمة الادارية 

تعرف على موقع حي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

يحظى الحي المالي بموقع حيوي واستراتيجي بقلب العاصمة الإدارية حيث :

  • يقع حي المالى العاصمة الإدارية بين محورَيْ بن زايد الشمالي والجنوبي.
  • حيث تقع العاصمة الإدارية بالقرب من مدينة بدر شرق القاهرة الكبرى بين طريقَي القاهرة السويس والقاهرة العين السخنة، وهي تقع على بُعْد دقائق من مدينة المستقبل ومدينتي ومدينة الرحاب، كما تبعد حوالي 45 كيلومترًا عن القاهرة، وتبعد حوالي 80 كيلومترًا عن مدينة السويس، ويفصلها عن مدينة العين السخنة 60 كيلومترًا فقط.

ينصحك يوفن بالتعرف أكثر على :  موقع حى المال والاعمال بالعاصمة الادارية الجديدة

خريطة الحي المالي العاصمة الإدارية

خريطة الحي المالى العاصمة الادارية

مساحة الحي المالي العاصمة الادارية 

وبعد أن استعرضنا معكم موقع و خريطة الحي المالي العاصمة الإدارية سنتعرف على مساحة حيث تم البدء في تدشين الحي المالى العاصمة الإدارية الجديدة في يونيو من عام 2017، ويقع الحي المالي العاصمة الادارية في قلب العاصمة بين محورَيْ محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، وهو يقع ضمن نطاق المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد الحي على مساحة كبيرة وصلت إلى 195 فدانًا، وهذا يعادل حوالي مليون و700 ألف متر مربع.

الهدف من إنشاء حي المال والأعمال 

الهدف من إنشاء الحي المالي هو توفير منطقة راقية ومتطورة من أجل أصحاب المال والأعمال والمستثمرين، حيث تضم المنطقة عدد من البنوك الكبرى والدولية فى العاصمة الادارية، وكذلك عدد من البورصات والأبراج الإدارية والتجارية لتوفير مكاتب إدارية للبيع ومحلات تجارية تمليك وشركات كل هذا فى مكان واحد وتقد المنطقة كافة الخدمات العصرية والمميزة وتضم عدد كبير من المنظمات والشركات الحكومية او الخاصة، ومن المخطط أن تضم المنطقة 20 برجًا يقدِّم وحدات سكنية وإدارية وتجارية وخدمية فى الحى.

ويحضن الحي أكبر وأهم مشروع بالعاصمة الادارية وهو مشروع البرج الأيقوني والذي يعد أعلى برج في أفريقيا، ويبلغ ارتفاعه حوالى400 مترًا، كما سيضم الحى أكثر من 12 مجمعًا تجاريًّا، بالاضافة الى 5 مبانى سكنية، وفندقين على أعلى مستويات الأناقة والرفاهية، وكل هذا بالاضافة الى ان الحى سيضم اندية رياضية على اعلى مستوى.

تعرف على :  حي المال والأعمال بالعاصمة الادارية وأهم المشروعات

أهم مشاريع الحي المالي العاصمة الادارية

يضم الحي المالي بالعاصمة الادارية عدد كبير وضخم من المشاريع التجارية والمولات الضخمة ومن اهم هذه المولات والمشاريع : 

1- مول الشانزليزيه - الحي المالي العاصمة الادارية 

مول الشانزليزيه الحى المالى

  • مول الشانزليزيه العاصمة الجديدة واحد من أهم المشاريع التجارية فى العاصمة الإدارية وهو إحدى مشاريع شركة بيراميدز للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية.
  • يحظى مول الشانزليزيه بموقع حيوي بقلب حي المال والاعمال بالقرب من أرض المعارض، كذلك يبعد مشروع مول الشانزليزيه مسافة قصيرة عن أهم المناطق وعوامل جذب الاستثمار بالعاصمة الإدارية مثل القصر الرئاسي. فضلًا عن مواجهته لأكبر حديقة ترفيهية مما يتيح للوحدات فيو مميز.
  • تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة صل حتى 8500 متر مربع بتصميمات فريدة وعصرية ويضم الحي وحدات متنوعة حيث وحدات تجارية وطبية وإدارية بمساحات تناسب جميع المشاريع والعملاء تبدأ من 20 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع.
  • قامت الشركة المالكة بطرح أسعار المشروع والتي جاءت مميزة حيث يبدأ سعر المتر من 35,000 جنيه مصري وأسعار وحدات تبدأ من 7,000,000 جنيه مصري بأنظمة دفع وسداد مريحة تصل إلى 8 سنوات. 

تعرف على المزيد حول : مول الشانزليزيه العاصمة الادارية

2- مول سيكستي بيزنس بارك - الحي المالي العاصمة الادارية 

سيكستى مول العاصمة الادارية

  • يعد مول سيكستي بيزنس بارك بحى المال والأعمال، واحد من أفضل مولات حي المال والأعمال العاصمة الادارية الجديدة حيث يقع في أميز منطقة في الحي المالي بجوار فندق الماسة مباشرة، كذلك يقترب دقائق معدودة من مبنى البرلمان ومجلس الوزراء، بالإضافة إلى قرب مول سيكستى من وزارة المالية والعديد من الأماكن الهامة بالعاصمة الادارية
  • ويعود سيكستي بارك إلى واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة ايدج هولدينج للتطوير العقاري والتي قامت بتشييد المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 8000 متر مربع ويحتوي على وحدات متنوعة حيث وحدات تجارية ووحدات إدارية ووحدات طبية بمساحات متنوعة تبدأ من 33 متر وحتى 146 متر مربع. 
  • يقدم سكستي بيزنس بارك كافة الخدمات الاساسية والترفيهية التي يحتاجها كل العملاء حيث المساحات الخضراء وخدمات الامن والحراسة والمصاعد الكهربائية والاطلالات المميزة ومراكز تجارية ومناطق للفود كورت وغيرها من الخدمات المميزة. 
  • جميع وحدات المشروع يتم تسليمها بتشطيب كامل بأسعار تبدأ من 1,905,750 جنيه مصري للوحدة مع أنظمة دفع وسداد مريحة تصل حتى 10 سنوات وبدون فوائد. 

يوفن يوصيك بالتعرف أكثر على : سيكستى بيزنس بارك العاصمة الإدارية

3- مول اوداز الحى المالى العاصمة الادارية - Audaz Mall New Capital

مول اوداز العاصمة الادارية

  • يعد مول اوداز واحد من أبرز مولات الحي المالي العاصمة الادارية، فهو يتميز بموقعه الاستراتيجي في حي المال والأعمال بالحي الحكومي بالعاصمة، وبالقرب من  فندق الماسة وايضا بجوار مجلس الوزراء ومبنى البرلمان. كما يتميز مول اوداز العاصمة الجديدة بقربة من الجامعة البريطانية، والنهر الأخضر.
  • هو إحدى مشاريع شركة جيتس للتنمية والتطوير والتي قامت بتوفير كافة الخدمات والمميزات المختلفة بالمشروع، والتي تعمل على توفير أقصى درجة من الرفاهية والراحة للعملاء، بالاضافة إلى كونها واحدة من كبرى الشركات العقارية ولديها سابقة أعمال شهيرة حققت من خلالها نجاحات ضخمة للغاية.
  • تم تشييد المشروع على مساحة كبير تصل إلى أكثر من 16000 متر مربع ويتكون مول اوداز من دور أرضي + 7 أدوار متكررة ويضم بداخله وحدات متنوعة حيث وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة تبدأ من 23 متر مربع وتصل إلى 103 متر مربع. 
  • وجاءت اسعار مشروع اوداز مميزة حيث يبدأ سعر المتر من 38,500 جنيه مصري حتي 128,000 جنيه مصري، بأنظمة دفع وسداد تصل إلى 6 سنوات. 

تعرف على المزيد عن :  مول اوداز العاصمة الادارية

4 - مول ايليفن الحى المالى العاصمة الادارية الجديدة

مول ايليفن الحى المالى العاصمة الادارية

  • ايفيبن مول واحد من أهم مشاريع  الحي المالي العاصمة الادارية الجديدة ويحظى بموقع المميز في قلب حي المال والأعمال، كذلك يقترب مول ايليفن من الحي الحكومي بمسافة 2 دقيقة فقط، بالإضافة إلى قرب المول من البرلمان المصري ومجلس الوزراء، كما يقترب مول ايليفن من أهم المحاور الرئيسية بالعاصمة الادارية مثل محور بن زايد والطريق الدائري الإقليمي مما يسهل الانتقال من وإلى مول ايليفن.
  • هو إحدى مشاريع شركة نيو بلان للتطوير العقاري وهي واحدة من أشهر المؤسسات العقارية وتمتلك أكثر من مشروع ناجح داخل العاصمة الإدارية مثل كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية، وكمبوند اتيكا العاصمة الجديدة.
  • يقدم ايفيلن مول كافة الخدمات الاساسية والترفيهية التي يحتاجها كل العملاء فهو بمثابة مجتمع متكامل الخدمات ويضم وحدات متنوعة حيث وحدات تجارية وادارية وطبية بمساحات تبدا من 43 متر مربع وحتى 300 متر مربع. 
  • وتصل مساحة المول إلى 9880 متر مربع بنسبة بناء 30% فقط أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها للمساحات الخضراء ومناطق المرافق والخدمات.
  • وجاءت الأسعار التي طرحتها الشركة المالكة مميزة حيث يبدأ سعر المتر من 37,000 جنيه مصري.

لمزيد من المعلومات حول : مول ايليفن العاصمة الادارية

5- مول افالون - حي المال والأعمال العاصمة الادارية الجديدة

مول افالون العاصمة الادارية

  • جاء مشروع مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي متميز في أحد أرقى أحياء العاصمة، داخل حي المال والأعمال وذلك بالقرب من مجلس الوزراء والحي الحكومي، بالإضافة إلى اقتراب مول افالون من البنك المركزي و فندق الماسة وكذلك يقع المول مباشرًة أمام القصر الرئاسي وهو واحد من اهم مشاريع الحي المالي.
  • كما قامت شركة دبليو أسيست بتطوير المول  وهى واحدة من كبرى الشركات العقارية بالمنطقة والتي وفرت داخل مشروع برج افالون كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها العملاء للتمتع بقضاء اوقات هادئة ومميزة داخل المول.
  • ويقدم افالون مول وحدات متنوعة تناسب جميع العملاء حيث الوحدات التجارية والإدارية والطبية بمساحات تبدأ من 50 متر مربع وتصل إلى أكثر من 180 متر مربع بتشطيبات وتصميمات مميزة تناسب جميع الأذواق.
  • وطرحت الشركة المالكة الأسعار والتي جاءت الأرخص بالعاصمة الإدارية حيث تبدأ اسعار الوحدات من 1,525,000 جنيه مصري بفترات سداد تصل إلى 6 سنوات.

تعرف على المزيد حول :  مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي مميزات الاستثمار داخل حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية ؟ 

  • يتمتع الحي المالي بموقع حيوي ومهم بقلب العاصمة الإدارية بالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية وكذلك بالقرب من أهم المعالم مما يضمن الوصول بسهولة إلى مكان مشروعك.
  • يعد حي المال والأعمال من أهم وأكبر المناطق الاستثمارية بالعاصمة الإدارية فهو يضم عدد كبير لمقرات أهم البنوك والشركات العالمية.
  • يقدم الحي كافة الخدمات الاساسية والترفيهية التي يحتاجها العملاء فهو بمثابة مدينة متكاملة الخدمات.
  • يضم حي المال والاعمال عدد كبير من المشروعات التجارية لكبرى الشركات ما يتيح لك أكبر قدر من الحرية في اختيار الوحدة المناسبة لك ولمشروعك.

واذا كان هناك أي من الاستفسارات أو المناقشة حول  مشاريع الحي المالي العاصمة الادارية يسعدنا تواصلكم معنا من خلال فريق من أكبر الاستشاريين العقاريين في شركة يوفن، وفي حال الاستفسار او الحجز في أي من المشروعات العقارية نحن في خدمتكم على مدار اليوم تواصل معنا الآن .

أسئلة قد تدور في ذهنك

اين يقع الحى المالى العاصمة الادارية؟

يقع حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية بين محورَيْ بن زايد الشمالي والجنوبي

كم تبلغ مساحة حى المال والاعمال؟

195 فدانًا - وهذا يعادل حوالي مليون و700 ألف متر مربع

ما ابرز معالم حى المال والاعمال بالعاصمة الادارية؟

البرج الايقونى

ما الشركة المطوره لمشروع مول اينزيو الحي المالي العاصمة الإدارية؟

شركة زيتون للتنمية والتطوير العقارى.

اين يقع مول سيكستى العاصمة الادارية؟

يقع في أميز منطقة في الحي المالي بجوار فندق الماسة مباشرة.

ما الشركة المطوره لمشروع مول ايليفن الحي المالي العاصمة الإدارية؟

شركة نيو بلان للتطوير العقاري وهي واحدة من أشهر المؤسسات العقارية ولديها سابقة أعمال ناجحة وشهيرة جدًا.

كيف يمكنني الحصول علي عرض مميز للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية؟

بالتواصل مع يوفن دوت كوم عبر الواتس اب او الاتصال، يمكننا من توصيل المعطيات المطلوبة الصحيحة لأستثمار أكثر آمناً.

الرقم التعريفي:836 تاريخ النشر:2022-11-10 03:10:29 اخر تحديث:2022-11-10 13:10:29

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مقالات متشابهة
whatsapp

أنضم الي أكبر مؤتمر عقاري علي الواتس اب!

أستكشف عروض وخصومات الوحدات العقارية وأفضل فرص الأستثمار العقاري أول بأول!

الأنضمام

يوفن هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر

call +201009819047

mail_outline info@uvisne.com

لماذا تثق في يوفن العقارية؟

arrow_upward