الحي 13 الشيخ زايد

الحي 13 الشيخ زايد

يعتبر الحي 13 الشيخ زايد من أكثر أحياء الشيخ زايد السكنية التى يتميز بكثرة الإقبال عليه من الباحثين عن شقق للبيع في الشيخ زايد، حيث ينفرد الحي الثالث عشر بالعديد من المميزات والخدمات وايضا احتوائه على مجموعة من ارقى كمبوندات الشيخ زايد.

لكى لا يطول حديثنا دعونا ندخل فى صلب الموضوع والتعرف بالتفصيل عن الحي 13 في الشيخ زايد واهم الخدمات التي يقدمها الحي واسعار شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 13 كل هذا نجده فى السطور التالية.

خريطة الشيخ زايد Sheikh Zayed City

خريطة الشيخ زايد

تبعد مدينة الشيخ زايد حوالي 20 كم من ميدان لبنان فى حي المهندسين، كما تبعد 28 كم عن ميدان التحرير بوسط القاهرة ويحد مدينة الشيخ زايد طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي، و امتداد محور 26 يوليو ومدينة 6 أكتوبر وترتفع المدينة عن سطح البحر حوالي 220 متر.

وبلغت مساحة مدينة الشيخ زايد حوالي 9500 فدان.

للمزيد من المعلومات عن الشيخ زايد إليكم دليل مدينة الشيخ زايد الجديدة

موقع الحي ١٣ الشيخ زايد

موقع-الحي-13-الشيخ-زايد

يقع الحي 13 الشيخ زايد في موقع استراتيجي في مدخل مدينة الشيخ زايد ويقترب الحي من العديد من الخدمات المميزة فى مدينة الشيخ زايد.

كما ينفرد الحي 13 في الشيخ زايد بسهولة الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى فى الشيخ زايد وذلك من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية التي تربط الحي  بجميع أحياء القاهرة مثل محور 26 يوليو وطريق وصلة دهشور و طريق الاسكندرية الصحراوي.

يضم الحي 13 بمدينة الشيخ زايد العديد من الشوارع الهامة مثل شارع 10، و شارع 12، وشارع 15، وشارع 20، وشارع 21، وشارع 23، وشارع 50 ولكل منهم طابع خاص.

يمكنك التعرف اكثر على أحياء مدينة الشيخ زايد

تصميم الحي الثالث عشر الشيخ زايد - ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد

تصميم-الحي-13

نجد أن ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالشيخ زايد الحي الثالث عشر نتيجة لما يتمتع به تصميم الحى الراقى،  ومن أهم ما يميز الحي الثالث عشر الشيخ زايد الهدوء التام والمساحات الخضراء الواسعة المنتشرة في أرجاء الحي الثالث عشر، بالاضافة الى الطرق الواسعة الممهدة والخدمات المتنوعة، ولذلك يعتبر الحي 13 الشيخ زايد الاختيار المفضل للكثير من الأفراد الراغبين في السكن بمنطقة راقية بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة.

وتعتبر شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 13 من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد فى مدينة الشيخ زايد نظرا لتنوع المساحات بها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات.

حيث تتراوح مساحات شقق للايجار في الشيخ زايد الحي 13 وشقق للبيع بالشيخ زايد الحي الثالث عشر من 70 – 225 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

يوفن يوصيك بالتعرف على الاحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

خدمات ومميزات الحي ١٣ الشيخ زايد

خدمات-الحي-13-الشيخ-زايد

يضم الحي الثالث عشر الشيخ زايد مجموعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة داخل الحي ومن أهم هذه الخدمات :

  1. يضم الحي مجموعة مميزة من المطاعم مثل سبكترا وكشرى السلام و و تيبستي توب ومطعم الشرقاوي وعلى كيفك مشويات الحاتي وشيراتون تيك أواي زايد.
  2. كما يضم الحي 13 الشيخ زايد مدرسة دولية و الكلية الكندية الدولية وحضانة الزهور ومدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين وغيرها، وايضا مكتب بريد الشيخ زايد الحى ١٣.
  3. ومن الخدمات الترفيهية التى نجدها فى الحي 13 الشيخ زايد الحديقة الدولية بالشيخ زايد ونادي الربوة وساليه سوكريه وهو أحد أشهر محلات الحلويات والمخبوزات بالقاهرة.
  4. ومن أهم مميزات الحي الثالث عشر الشيخ زايد من العديد من المجمعات السكنية الفاخرة مثل جيرة والمستقبل وحدائق الكونتيننتال.
  5. كما نجد أكثر ما يميز الحي 13 الشيخ زايد أن أسعار ارخص شقق للبيع فى الشيخ زايد الحى 13 معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية في باقي مناطق و كمبوندات الشيخ زايد.

للمزيد عن الشيخ زايد هناك 11 سبب يجعلك تعيش في مدينة الشيخ زايد

ارخص شقق للبيع في الشيخ زايد - شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 13

اسعار الحي 13 الشيخ زايد

تتراوح مساحات شقق للايجار في الشيخ زايد الحي 13 الشيخ زايد وشقق للبيع بالشيخ زايد الحي الثالث عشر من 70 – 225 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

تعتبر أسعار شقق للبيع فى الشيخ زايد الحي 13 الشيخ زايد معقولة بالمقارنة لنظائرها فى الشيخ زايد من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.600.000 جنيها، ومن أسباب الإقبال على الحي الثالث عشر الشيخ زايد، احتوائه على عدد من الكمبوندات السكنية الفاخرة من أرقى كمبوندات الشيخ زايد.

يوفن يوصيك بـ اسعار شقق الشيخ زايد

المشروعات السكنية في الحي الثالث عشر الشيخ زايد 

1- كمبوند الربوة الحي 13 الشيخ زايد - شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 13

كمبوند-الربوة

كمبوند الربوة هو أحد أرقى الكمبوندات السكنية بمدينة الشيخ زايد وبالتحديد في الحي ١٣ الشيخ زايد ، والذى يقع على بعد 15 دقيقة فقط من ميدان لبنان وعلى بعد 800 متر فقط من أول طريق الإسكندرية الصحراوي.

كما أنه ينفرد كمبوند الربوة الشيخ زايد بمناخه المعتدل صيفا وشتاءاّ بسبب ارتفاعه عن سطح البحر بحوالي 140 متر.

ويضم كمبوند الربوة كافة المرافق والخدمات المختلفة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد مثل: الأمن، وشبكات الصرف الصحي، والكهرباء، والصيانة، والمركز التجاري، ودور العبادة، والسوبر ماركت، ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق بالشيخ زايد الحى 13.

للمزيد من المعلومات عن كمبوند الربوة الشيخ زايد

2- كمبوند جوار الحي 13 الشيخ زايد - شقق للبيع الحي 13 بالشيخ زايد

كمبوند-جوار-الحي-13

ينفرد Jewar Compound الحي 13 الشيخ زايد بالتصميمات الهندسية الرائعة للشقق السكنية فيه بالاضافة الى الإطلالة المميزة لتلك الشقق على المساحات الخضراء وحمامات السباحة.

كما نجد الشقق تتميز بأحتوائها على العديد من المرافق الضرورية والمختلفة مثل الأمن والحراسة والحدائق ومواقف السيارات الخاصة والشرفات وغيرها.

 ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 13 كمبوند جوار 2.000.000 جنيها، مع توافر للأفراد أنظمة سداد مختلفة لتلبية احتياجاتهم المختلفة لتصبح أسعار تلك الشقق في متناول.

يوفن يوصيك بـ اسعار الفلل فى الشيخ زايد 2022

3- شارع العشرين الحى 13 الشيخ زايد - شقق للبيع في الشيخ زايد الحي 13

شارع-20-الشيخ-زايد

يتميز شارع العشرين أنه يربط بين عدد من الميادين والشوارع الهامة فى الحي ١٣ الشيخ زايد مثل ميدان السلام وشارع السلام وشارع 21 وطريق الشباب.

 يحيط بشارع 20 العديد من المراكز الخدمية الهامة مثل فرغلي كافيه ومدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين الحكومية و مسجد خليل الرحمن ومدرسة عمرو بن العاص وسوكاريا كافيه وغيرها.

ومن أهم ما يميز شارع العشرين تنوع مساحات الشقق به لتناسب المتزوجين الجدد والعائلات بالإضافة إلى انخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع في شقق للبيع في الشيخ زايد الحي الثالث شارع 20 الحي 13 الشيخ زايد 382.000 جنيها.

يمكنك الاطلاع ايضا على افضل مولات الشيخ زايد2022

إذا كان هناك أي من الاستفسارات أو المناقشة حول الحي 13 الشيخ زايد يسعدنا تواصلكم معنا من خلال فريق من أكبر الاستشاريين العقاريين في شركة يوفن، وفي حال الاستفسار أو الحجز في أي من المشروعات العقارية نحن في خدمتكم على مدار اليوم تواصل معنا الآن.


  • مشاركة

التعليقات

ممكن للجديه احد يتواصل معايا لجديه الشراء

برجاء التواصل معى لمعرفه المزيد والشراء

سعودي عطالله

ارجو ارسال رقم تليفون حضرتك أو التواصل معنا واتس اب 01009819047

اترك تعليق للكاتب

مقالات متشابهة

الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد كثيرة ومتعددة، حيث تعتبر منطقة الشيخ زايد من المدن القريبة جدا من مدينة...

اهم اسعار الشقق فى حدائق اكتوبر

اسعار الشقق فى حدائق أكتوبر والتي تعد من الأسعار المميزة والمتفاوتة في نفس الوقت، والتي تتناسب مع العديد من...

ميامي

ميامي من أرقى الأحياء الموجودة داخل مدينة الإسكندرية، والتي تقع في حي أول المنتزة شرق المدينة، وسميت بهذا...

مطاعم الشيخ زايد

مطاعم الشيخ زايد من أرقى وأفضل المطاعم الموجودة في مصر، والتي تتميز بأفضل الخدمات المميزة والذوق الرفيع، حيث...

أعلن عن عقارك الآن

أظهر إعلانك الآن الي آلاف المهتمين.