call +201009819047 location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر mail info@uvisne.com

سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2023

تتجه الدولة المصرية بقوة نحو بناء المدن الذكية في العديد من المناطق المختلفة فهي تمثل المستقبل والتقدم، ومن أهم هذه المدن المستقبل سيتي التي تعد من أهم المدن الجديدة.

ويهتم الكثير من الناس في الآونة الأخيرة بمعرفة أحدث الأسعار والمشاريع داخل المدينة، لذا نستعرض معكم في هذا المقال اهم المعلومات عن سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2023 وما هي أشهر الكمبوندات وكذلك أسعار الوحدات السكنية بها والمزيد من التفاصيل عن مشروع مدينة المستقبل الصور.

 نبذة عن مدينة المستقبل سيتي Mostakbal City

نبذة عن مدينة المستقبل هو سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي

تعد مدينة المستقبل القاهرة الجديدة من المدن الذكية التي يتم إنشاؤها في مصر فهي من مدن الجيل الرابع حيث يتم تأسيسها ببنية تحتية صلبة ومتينة تعتمد على التكنولوجيا والتطور الكبير في مجال الإنشاءات الهندسية.

وتتمتع مدينة المستقبل بموقع استراتيجي حيث تقع على طريق مصر الإسماعيلية عند الكيلو 35، وتبعد عن مدينة الشروق مسافة 3 كيلومتر وعن سوق العبور مسافة 5 كيلو متر، وتضم مدينة المستقبل بوابتين رئيسيتين البوابة الأولى تقع على طريق الإسماعيلية الصحراوي والبوابة الثانية تقع على طريق مدينة الشروق وطريق مبارك. 

يعد الهدف من إنشاء مدينة المستقبل القاهرة الجديدة بالأساس هو التقليل من حدة الكثافة السكنية في القاهرة الكبرى، حيث يتم تشييد المدينة على 5 مراحل مختلفة لتستوعب حوالي 1.250.000 نسمة.

ويتميز مشروع المستقبل سيتي بتوافر العديد من مناطق الخدمات والمرافق هذا بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق العامة والبحيرات الصناعية التي تعطي للمكان مظهر جمالي خلاب. 

وتعتبر مدينة المستقبل مدينة حكومية تابعة للقوات المسلحة، وقامت شركة المستقبل سيتي بإسناد مشروع مدينة المستقبل بالكامل إلى واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر وهي شركة مكسيم العقارية.

يوفن يوصي بـ: موقع مدينة المستقبل بالتفصيل وأهم مميزاتها وعيوبها

خريطة المستقبل سيتي

خريطة مدينة المستقبل هو سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي

كمبوندات مدينة المستقبل سيتي 

قبل التعرف على سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2023 نستعرض معكم بعض من أهم المشاريع السكنية في مشروع المستقبل فهي تضم عدد كبير من الكمبوندات الراقية ومن تنفيذ كبرى الشركات العقارية. 

1- كمبوند البوسكو مدينة المستقبل أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

كمبوند البوسكو سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي

يعد مشروع البوسكو أفضل كمبوند في مدينة المستقبل حيث يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي فهو يقع في قلب المستقبل سيتي وبالقرب من كمبوند بالم هيلز وكمبوند أورو لافيستا، وبالقرب من مدينة مدينتي.

يمتد كمبوند البوسكو على مساحة كبيرة حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 268 فدان ويتمتع بكثرة المساحات الخضراء والحدائق العامة والمسطحات المائية.

يضم كمبوند البوسكو عدد من الوحدات السكنية المتنوعة حيث يضم شقق سكنية عادية – توين هاوس – تاون هاوس – بنتهاوس – فيلات مستقلة. 

ويبدأ سعر المتر في المستقبل سيتي كمبوند البوسكو من 10,800 جنيه مصري ويصل إلى 13,333 جنيه مصري، وتوفر شركة مصر ايطاليا المالكة للمشروع طرق دفع وسداد متنوعة وسهلة لراحة العميل حيث يمكنك دفع 5% مقدم من ثمن الوحدة وتقسيط الباقي لفترة تبدأ من 5 سنوات حتى 12 سنة. 

يمكنك الاستفسار عن الأسعار وأنظمة السداد في كمبوند البوسكو أفضل كمبوند في مدينة المستقبل من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب بالضغط هنا.

تعرف على المزيد من المعلومات حول: كمبوند البوسكو المستقبل سيتي 2023 

2- كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Haptown Compound 

هاب تاون سعر المتر في المستقبل سيتي 2022

يعد كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل أحدث مشاريع شركة حسن علام العقارية بقلب القاهرة الجديدة بمدينة المستقبل سيتي ويحظى المشروع بموقع فريد وحيوي يسهل الوصول إليه، حيث يتمتع بإطلالة مميزة على محور محمد بن زايد الذي يربط العاصمة الإدارية بالقاهرة الجديدة، ويُعتبر أفضل كمبوند في مدينة المستقبل.

يقام كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل على مساحة كبيرة حيث يمتد المشروع على مساحة 234 فدان وتم تصميم وتقسيم هذه المساحة بين المسطحات الخضراء ومناطق الخدمات والمرافق والمباني بطريقة عصرية ووفق أحدث المعايير العالمية في البناء والتشييد. 

ويضم كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل وحدات عديدة بمساحات متنوعة حيث تبدأ المساحات من 115 متر مربع. 

أما بالنسبة  سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي كمبوند هاب تاون فـيبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل حوالي 18,050 جنيه مصري.

اعرف الوحدات المتاحة وأسعارها في هاب تاون المستقبل سيتي أفضل كمبوند في مدينة المستقبل من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب بالضغط هنا.

تعرف على المزيد من التفاصيل حول: كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي 2023 

3- كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي 

كمبوند لافينير سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي

كمبوند لافينير صبور هو إحدى المشاريع السكنية لشركة الاهلي صبور داخل مدينة المستقبل سيتي ويقع المشروع في مدخل مدينة المستقبل سيتي بجوار الهايد بارك ومدينتي وبالقرب من كمبوند نيوبوليس وكمبوند زيزينيا وكذلك الجامعة الامريكية. 

 وتبلغ المساحة الاجمالي لكمبوند لافينير صبور حوالي 100 فدان، وتم تصميم المشروع بالكامل على الطراز المعماري الأنيق حيث الأناقة والجمال ويتميز المشروع بانتشار واسع للمساحات الخضراء والحدائق العامة. 

ويضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات التي تتنوع بين شقق – شقق دوبليكس – توين هاوس، بمساحات تبدأ من 120 متر مربع وتصل حتى 265 متر مربع. 

ويبدأ سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي كمبوند لافينير صبور من 8,000 جنيه مصري، ويقوم العميل بدفع مقدم يبدأ من 0% وحتى 20% وعلى فترة تقسيط تبدأ من 5 سنوات وحتى 7 سنوات.

تعرف على المزيد من التفاصيل حول: كمبوند لافينير صبور المستقبل سيتي 2023

4- كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا أفضل كمبوند في مدينة المستقبل

ذا سيتي اوف اوديسيا سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا من أهم المشاريع السكنية في مدينة المستقبل فهو يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا من أضخم المشاريع السكنية المقامة داخل مدينة المستقبل حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 580 فدان، ومساحة الوحدات السكنية من هذه المساحة لا تتعدي ال 15% وباقي المساحات تم تخصيصها للمسطحات الخضراء.

يضم الكمبوند عدد كبير من الوحدات حيث يضم شقق – توين هاوس – تاون هاوس – فيلات مستقلة، وتبدأ مساحة الوحدات من 129 متر مربع وتصل حتى 312 متر مربع. 

بينما يبدأ سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا من 10,000 جنيه مصري. 

يمكنك معرفة الأسعار وأنظمة السداد المتاحة الآن من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب بالضغط هنا.

5- كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

بيتا جرينز سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي

تقدم شركة بيتا ايجيبت أحدث مشروعاتها في مدينة المستقبل وهو كمبوند بيتا جرينز والذي يعد مجتمع سكني متكامل ويتميز المشروع بموقع استراتيجي حيث يقع بالقرب من طريق السويس ويبعد عن مدينة مدينتي بحوالي 3 دقائق فقط بالسيارة. 

وتبلغ المساحة الإجمالية لكمبوند بيتا جرينز حوالي 84 فدان تم توزيعها بين المساحات الخضراء ومناطق الخدمات والمرافق وكذلك الوحدات السكنية.

وتتنوع الوحدات داخل المشروع حيث يضم الكمبوند شقق سكنية – توين هاوس – تاون هاوس – فيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 127 متر مربع وتصل إلى 235 متر مربع. 

يبدأ سعر المتر في المستقبل سيتي كمبوند بيتا جرينز من 10,000 جنيه مصري، احجز وحدتك الآن في بيتا جرينز المستقبل سيتي من خلال التواصل معنا عبر الواتس اب بالضغط هنا.

سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2023 

سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي

مدينة المستقبل من المدن الجديدة التي يزداد عليها الطلب في الآونة الأخيرة سواء لغرض السكن أو لغرض الاستثمار فهي من أفضل المدن الجديدة التي يتم بناؤها في مصر، حيث زاد الطلب على شراء العقارات في مدينة المستقبل بنسبة أكثر من 13% للشقق و20% للفيلات وهي نسبة كبيرة.

وفي عام 2021 وصل سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي إلى 20,000 جنيه مصري بالنسبة للفيلات، ولكن تراجعت الأسعار في الربع الأول من 2022 ليصل سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي إلى 19,850 جنيه مصري للفيلات.

أما بالنسبة للشقق ففي عام 2021 تراوح سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي بين 10,000 جنيه مصري و14,000 جنيه مصري، بينما سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2023 بالنسبة للشقق وصل إلى 15,700 جنيه مصري

يوفن يوصي بـ: شقق مدينة المستقبل الاستثماري 2023 

أسعار مستقبل سيتي 2023 

بعد أن تعرفنا على على سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2023 نعرض لكم متوسط أسعار مستقبل سيتي والتي جاءت كالتالي : 

  • يبدأ سعر الاستديوهات في مدينة  المستقبل من 700,000 جنيه مصري. 
  • يبدأ سعر شقق بمدينة المستقبل سيتي من 1,200,000 جنيه مصري.
  • واسعار وحدات الدوبلكس في مدينة المستقبل تبدأ من 2,000,000 جنيه مصري. 
  • أما بالنسبة لأسعار وحدات البنتهاوس فهي تبدأ من 1,700,000 جنيه مصري. 
  • ويبلغ متوسط سعر وحدات التاون هاوس في مدينة المستقبل 3,100,000 جنيه مصري. 
  • توجد فيلات للبيع في مدينة المستقبل بأسعار متفاوتة حيث تبدأ أسعار الفيلات المستقلة في مدينة المستقبل من 4,000,000 جنيه مصري. 

يوفن يوصي بـ: مساحة شقق مدينة المستقبل 2023 

 

شروط السكن في مدينة المستقبل

بعد أن تعرفنا على سعر المتر في المستقبل سيتي نتعرف الآن على شروط السكن في مدينة المستقبل وهي كالآتي:

  1. ألا يكون المتقدم لحجز الوحدة أقل من 21 عامًا.
  2. لا يحق للفرد أو الأسرة حجز أكثر من وحدة في مدينة المستقبل.

عيوب السكن في مدينة المستقبل - مشاكل مستقبل سيتي

في مقابل العديد من المميزات الفريدة كان هناك بعض من عيوب السكن في مدينة المستقبل وهي:

  1. ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه إلى الحد الذي جعلها بالنسبة للكثيرين مدينة للطبقة الارستقراطية فقط وهي أهم مشاكل مستقبل سيتي.
  2. موقع مدينة المستقبل البعيد عن القاهرة.

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2023 وأهم المعلومات عن المدينة وأسعار الشقق بها وأهم كمبوندات مدينة المستقبل، وللاستفسار أو الحجز في المشرعات العقارية في مدينة المستقبل يمكنكم التواصل معنا الآن عبر الواتس اب بالضغط هنا.

أسئلة قد تدور في ذهنك

أين تقع مدينة المستقبل؟

القاهرة الجديدة

كم تبلغ مساحة مدينة المستقبل القاهرة الجديدة؟

11 ألف فدان

ما هو سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2023؟

يبدأ من 15,700 جنيه مصري

ما هو سعر الوحدات السكنية في مدينة المستقبل سيتي 2023؟

تبدأ من 700,000 جنيه مصري

ما هو أفضل كمبوند في مدينة المستقبل ؟

كمبوند البوسكو – كمبوند لافينير صبور – ذا سيتي اوف اوديسيا – كمبوند بيتا جرينز

ما هي عيوب السكن في مدينة المستقبل ؟

موقعها البعيد عن القاهرة - الأسعار المبالغ فيها

الرقم التعريفي:1251 تاريخ النشر:2022-12-29 17:47:07 اخر تحديث:2022-12-29 17:52:59

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مقالات متشابهة
whatsapp
arrow_upward