مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟

مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟

the city of the Mostakbal، يتساءل الكثير مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ قام يوفن بالرد على كافة الاسئلة التى تدور فى ذهن كل مهتم بمدينة المستقبل من مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ وخريطة مدينة المستقبل وخدمات المدينة ومميزاتها وابرز عيوب مدينة المستقبل.

خريطة مدينة المستقبل

خريطة مدينة المستقبل

قبل التعرف على خدمات مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ دعونا اولا نتعرف على خريطة مدينة المستقبل، حيث حيث تقع مدينة المستقبل طريق مصر اسماعيلية وبالتحديد عند الكيلو 35، كما تبعد مدينة المستقبل عن مدينة الشروق بمسافة 3 كم، كذلك تقترب من سوق العبور بمسافة 5 كم.

تقترب مدينة المستقبل من أهم المدن والمشروعات السكنية فى مصر حيث لذلك تقع مدينة المستقبل بين المدن الجديدة الموجودة في القاهرة مثل مدينة بدر ومدينة الشروق و مدينتي طلعت مصطفي.

وكذلك تضم مدينة المستقبل بوابتين رئيسيتين: البوابة الأولى تقع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، والبوابة الثانية تقع على طريق مدينة الشروق وطريق مبارك، القريب من مول كارفور.

تعرف بالصور عن مدينة المستقبل من خلال صور مدينة المستقبل

مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ - اين تقع مدينة المستقبل؟

مدينة المستقبل تبع محافظة ايه

إذا كنت تبحث عن مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ او اين تقع مدينة المستقبل؟ فأنت تبحث عن موقع مدينة المستقبل حيث تقع على طريق القاهرة السويس بين الكيلو 46 و51 المتجه الى  شرق القاهرة، وبجانب ايضا 4 محاور رئيسية وهم: 

طريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الإقليمي، ومحور الأمل.

 تبعد مستقبل سيتى عن مدينة مدينتى حوالى 15 دقيقة، وعن الرحاب بحوالى 26 دقيقة، وعن الشروق بحوالى 20 دقيقة.

للمزيد من المعلومات حول موقع المستقبل سيتي

الشيخ زايد تبع محافظة ايه ؟

بجانب البحث عن عن مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ يتساءل الكثير حول الشيخ زايد تبع محافظة ايه؟ حيث تتواجد مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة، وتقترب من مدينة السادس من أكتوبر وتبعد عن العاصمة المصرية القاهرة 28 كيلو مترا.

مدينتى تبع محافظه ايه ؟ 

بجانب البحث عن عن مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ يتساءل الكثير حول مدينتى تبع محافظه ايه؟ حيث تقع مدينتى في شرق القاهرة على طريق القاهرة – السويس، ولا تبعد سوى دقائق من مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة وبالقرب من الطريق الدائري الإقليمي والعاصمة الإدارية الجديدة.

الشروق تبع محافظة ايه ؟

الشروق تبع محافظة ايه ؟ مدينة الشروق تتبع محافظة القاهرة وتقع في شمالها، على الكيلو 37 من طريق الإسماعلية الصحراوي، كما يمكن الوصول إلى مدينه الشروق من طريق السويس الذي يفصل بينها وبين مدينتي.

مساحة مدينه المستقبل الشروق

مساحة مدينة المستقبل

بعد التعرف على مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ نتعرف على كم مساحة مدينة المستقبل؟ حيث أقيم مشروع مدينة المستقبل the city of the Mostakbal على مساحة تبلغ 11 ألف فدان، كما تستوعب المشروع 1.25 مليون نسمة في المدينة، كما تبلغ مساحة الأراضي والمساحات الخضراء بالمدينة 50% من إجمالى مساحة المدينة .

وتمثل مساحة الوحدات السكنية وخدمات مدينة المستقبل على مساحة 50% من مساحة مدينه المستقبل، أما مساحة مرافق وخدمات مدينة المستقبل الشروق المتنوعة تقام على مساحة 2500 فدان،حيث تنقسم مدينة المستقبل الى قطاعين، القطاع الأول T والقطاع الثاني U.

يمكنك ايضا التعرف على مساحة شقق مدينة المستقبل

خدمات ومميزات السكن في مدينة المستقبل

اذا تعرفت على مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ يجب عليك التعرف على خدمات المدينة، حيث حرصت شركة مكسيم على الرد وتوفير كل تساؤلات عملائها من اين تقع مدينة المستقبل ودورها فى اختيار افضل موقع، وكم مساحة مدينة المستقبل وأخيرا دورها فى توفير العديد من خدمات مدينة المستقبل وهى كالاتى:

خدمات مدينه المستقبل السكنية

خدمات مدينة المستقبل السكنية

تتمتع مدينة المستقبل the city of the Mostakbal بالمشاريع السكنية والكمبوندات المهمة فى منطقة القاهرة مثل كمبوند بلوم فيلدز، ومشروع إسكان الشباب فى كمبوند بيتا جرينز، مشروع كمبوند ذا سيتي أف أوديسا.

خدمات مدينة المستقبل العامة والحكومية

يتوفر بمشروع مدينة المستقبل طقم خاصة للصيانة فى جميع الأعمال من الكهرباء ومحطات المياه والغاز وصيانة الاسانسير، و شركات التنظيف والخدمات المنزلية ، وشبكة مواصلات مدينة المستقبل.

خدمات مدينة المستقبل التجارية

من أبرز الخدمات التجارية فى مدينة المستقبل مول صن المستقبل التابع لهيئة القوات المسلحة، ويوجد ايضا الكثير من الكافيهات والمطاعم، و دور السينما والمسارح والملاهي والألعاب.

للمزيد من التفاصيل حول خدمات مدينة المستقبل

خدمات مدينة المستقبل التعليمية

خدمات-مدينة-المستقبل-التعليمية

تتميز مدينة المستقبل بأنها تضم مجموعة مميزة من المدارس الدولية والعسكرية مثل المدرسة العسكرية الرياضية، والمدرسة الداخلية للقوات المسلحة، ومدرسة 25 يناير بمدينة المستقبل، مدرسة الأبطال التجريبية للغات.

خدمات مدينه المستقبل الطبية

كما يوجد الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية والتجميلية فى مدينة المستقبل المزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات، باختيار كوكبة من افضل الأطباء الاستشاريين والمتخصصين، بجانب الاجهزة الطبية الحديثة عالية الكفاءة.

خدمات مدينة المستقبل الأمنية

تتمتع مدينة المستقبل بوجود طاقم أمن للحراسة على بواباتها، بالإضافة إلى وجود أمن تحت كل مدخل عمارة فى مدينة المستقبل، كما أن المدينة بكاملها مزودة بكاميرات مراقبة.

اسعار شقق للبيع في مدينة المستقبل Mostakbal city

اسعار-مدينة-المستقبل-(1)-[1]

بعد التعرف على مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ نجد أن يختلف سعر المتر في مدينة المستقبل طريق مصر اسماعيلية وفقًا للطروحات في المشاريع السكنية الجديدة وخدماتها، نستعرض لكم أسعار مختلف الوحدات السكنية بمستقبل سيتى:

  • تبدأ قيمة وحدات شقق الاستوديو من 500,000 جنيه.
  • بينما تبدأ قيمة الشقق السكنية من 1,100,000 جنيه.
  • تبدأ قيمة شقق الدوبليكس بمستقبل سيتى من 1,900,000 جنيه.
  • تبدأ قيمة وحدات البنتهاوس مستقبل سيتى من 1,600,000 جنيه.
  • تبدأ قيمة وحدات فلل التاون هاوس من 3,000,000 جنيه.
  • تبدأ قيمة وحدات الفلل المستقلة فى مستقبل سيتى من 3,900,000 جنيه.

تعرف أكثر على سعر المتر في مدينة المستقبل سيتي 2022

عيوب السكن في مدينة المستقبل

مع ذكر كل هذه المميزات فى مدينة مستقبل نجد أن التمتع بهذه المميزات يحتاج للاسف اى راس مال كثير، هى تعتبر مستقبل سيتى المقصد والمنطقة المفضلة لأصحاب الطبقة الارستقراطية ورجال الأعمال ، حيث لا يتوافر بها وحدات لأصحاب الطبقات المتوسطة لعدم قدرتهم على مواكبة غلاء الخدمات والوحدات بها.

للمزيد من التفاصيل حول عيوب مدينة المستقبل 2022

شروط السكن في مدينة المستقبل

شروط السكن في مدينة المستقبل

وضعت الشركة المالكة والمطورة لمشروع مدينة المستقبل بعض شروط السكن في مدينة المستقبل Mostakbal City وللحصول على وحدة سكنية او تجارية داخل مدينة المستقبل وجاءت الشروط كالاتى:

  1. شرط ألا يكون سن المتقدم لحجز وحدة بمشروع مدينة المستقبل أقل من 21 عامًا.
  2. لا يحق للفرد أو الأسرة فى مدينة المستقبل التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدينة، كما لا يحق لهم الحصول على وحدة في بعض المشاريع السكنية المتوسطة مثل مشروع سكن مصر أو دار مصر.
  3. نجد ان وزارة الإسكان طرحت حوالي 540 وحدة سكنية بمشروع مدينة المستقبل الخاص بإسكان الشباب بمساحات مختلفة تبدأ من 112 إلى 120 متر مربع.

اضغط هنا للتعرف على المزيد حول شروط السكن في مدينة المستقبل 2022

إذا كان هناك أي من الاستفسارات أو المناقشة حول مدينة المستقبل تبع محافظة ايه؟ يسعدنا تواصلكم معنا من خلال فريق من أكبر الاستشاريين العقاريين في شركة يوفن، وفي حال الاستفسار أو الحجز في أي من المشروعات العقارية نحن في خدمتكم على مدار اليوم تواصل معنا الآن.


  • مشاركة

التعليقات

لا يوجد تعليقات حتي الان كن اول من يترك تعليق

اترك تعليق للكاتب

مقالات متشابهة

الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد

الأحياء الراقية في مدينة الشيخ زايد كثيرة ومتعددة، حيث تعتبر منطقة الشيخ زايد من المدن القريبة جدا من مدينة...

اهم اسعار الشقق فى حدائق اكتوبر

اسعار الشقق فى حدائق أكتوبر والتي تعد من الأسعار المميزة والمتفاوتة في نفس الوقت، والتي تتناسب مع العديد من...

ميامي

ميامي من أرقى الأحياء الموجودة داخل مدينة الإسكندرية، والتي تقع في حي أول المنتزة شرق المدينة، وسميت بهذا...

مطاعم الشيخ زايد

مطاعم الشيخ زايد من أرقى وأفضل المطاعم الموجودة في مصر، والتي تتميز بأفضل الخدمات المميزة والذوق الرفيع، حيث...

أعلن عن عقارك الآن

أظهر إعلانك الآن الي آلاف المهتمين.