call +201009819047 location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر mail info@uvisne.com

مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الادارية

 تتنافس العديد من الشركات المطورة على إقامة أكبر مشروعاتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة لما تمثله من أهمية اقتصادية واستثمارية كبرى ونرى بشكل ملحوظ أن شركة بيراميدز من أكثر الشركات التي تمتلك مشاريع داخل العاصمة الإدارية حيث تمتلك شركة بيراميدز خمس مشاريع بالعاصمة الإدارية تتنوع بين مشاريع تجارية وسكنية وفي هذا المقال سنتناول بالتفصيل كل مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الادارية

نبذة عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري 

شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

تعتبر شركة بيراميدز من أهم شركات التطوير العقاري وهي شركة فرنسية الأصل وبدأت بدخول سوق العقارات المصري بداية من عام 2013 ومنذ ذلك الوقت وشركة بيراميدز للتطوير العقاري تعد من أكبر الشركات العقارية بمصر والشرق الأوسط لما تتمتع به من ثقة كل عملائها وخبرتها الطويلة بالمجال.

وتمتلك شركة بيراميدز عدد كبير من المشاريع في مناطق متفرقة من مصر، هذا بالإضافة إلى أنها تمتلك أكبر عدد من المشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة. 

سابقة أعمال شركة بيراميدز للتطوير العقاري 

  1. مستشفى القوات المسلحة.
  2. مسجد المشير طنطاوي.
  3. المدرسة الفرنسية بالقاهرة. 
  4. فندق توليب. 
  5. العديد من التجمعات السكنية في مناطق متفرقة من القاهرة. 

اقرا ايضا : اسماء الشركات التي تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة 

تعرف على مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية 

تعتبر شركة بيراميدز للمقاولات من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر وهي من أكثر الشركات التي تمتلك مشاريع بالعاصمة الإدارية وتتنوع مشروعاتها بين التجارية والسكنية ونستعرض معكم أهم مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية. 

1- باريس ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة - Paris East Mall New Capital

باريس ايست مول مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الادارية

  •  يعد باريس ايست مول اول مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الادارية، ويتمتع باريس ايست مول بموقع حيوي واستراتيجي بالعاصمة الإدارية حيث يقع بالقرب من أهم المحاور والمعالم ويقع بالتحديد داخل منطقة MU 23
  • قامت شركة بيراميدز العاصمه الادارية بتنفي مشروعها على مساحة كبيرة، حيث يقع المشروع على مساحة  تصل إلى 27.000 متر مربع، وتبدأ مساحة الوحدات بالمشروع من 20 متر مربع وتصل 150 متر مربع. 
  • ويقدم المشروع كافة الخدمات الاساسية والترفيهية التي يحتاجها كل العملاء ويضم ذلك وحدات متنوعة حيث الوحدات التجارية والطبية والإدارية بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء والمشاريع تبدأ من 24 متر مربع ويتكون المول من دور أرضي + 11 دور علوي.
  • تتنوع الأسعار داخل مشروع شركة بيراميدز العاصمة الادارية الجديدة باريس ايست مول mall new capital تبعا لنوع الوحدة والمساحة وعدد من المعايير الأخرى حيث يبدأ سعر المتر من 35,000 جنيه مصري للوحدات الإدارية ويصل إلى 95,000 جنيه مصري للوحدات التجارية، مع أنظمة دفع وسداد طويلة وسهلة.

تعرف أكثر على : مشروع باريس ايست العاصمة الإدارية

2- مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة 

مول الشانزليزيه شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

  •  يعد من أهم مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية ويشغل مول الشانزليزيه موقع حيوي واستراتيجي بالعاصمة الإدارية حيث يقع داخل إحدى أرقى الأحياء بها وهو الحي السكني السابع R7 وبالقرب من مبنى مجلس الوزراء ومنطقة الأعمال المركزية وفندق الماسة، ويبعد مسافة 15 دقيقة من القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.
  • يعتبر المشروع من أكبر مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الادارية، حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 8.500 متر مربع ويتكون من دور أرضى + 7 أدوار متكررة ويضم المول 600 وحدة بمساحات مختلفة، تبدأ المساحات داخل مول الشانزليزيه من 20 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع. 
  • يحرص المشروع على تقديم كافة الخدمات العصرية والحديثة التي يحتاجها كل العملاء وكذلك يضم عدد كبير ومتنوع من الوحدات الإدارية والطبية والتجارية فهو يتكون من دور أرضي + 7 أدوار علوية ويضم 600 وحدة متنوعة.
  • تتنوع أسعار مشروع شركة بيراميدز العاصمة الادارية New capital التي طرحتها شركة بيراميدز المالكة للمشروع وجاءت الأسعار كالتالي حيث  يبدأ سعر المتر داخل مول الشانزليزيه من 80.000 جنيه ويصل إلى 110.000 جنيه مع انظمة دفع وسداد تصل إلى 10 سنوات، وجميع الوحدات داخل المشروع يتم تسليمها سوبر لوكس.

تعرف أكثر على : مشروع مول الشانزليزيه العاصمة الإدارية الجديدة

3- مشروع جراند سكوير من مشروعات شركة بيراميدز 

مشروع جراند سكوير شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

  •  يعد أهم مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الادارية New capital ويشغل المول بموقع متميز حيث يقع المول بقلب منطقة حي المال والأعمال الذي يعد أهم أحياء العاصمة الإدارية، ويقع بالقرب من منطقة البنوك والشركات، النهر الأخضر وأرض المعارض ودار الاوبرا وفندق الماسة وغيرها من المعالم المهمة.
  • يمتد جراند سكوير على مساحة كبيرة تصل إلى 7.800 متر مربع وقامت شركة بيراميدز الشركة المالكة للمشروع بتصميم المشروع وفق أحدث المعايير العالمية وهو يتكون من دور أرضي + 7 أدوار علوية الدور الأرضي + الدور الأول + الدور الثاني تم تخصيصهم للوحدات التجارية، الدور الثالث تم تخصيصه للوحدات الطبية من عيادات ومراكز، الدور الرابع + الدور الخامس تم تخصيصهم للوحدات الإدارية، الدور السادس + الدور السابع تم تخصيصهم للشقق الفندقية الفاخرة
  • ويضم المشروع وحدات إدارية وطبية وتجارية وفندقية فاخرة بمساحات تناسب جميع العملاء والمشاريع تبدأ من 25 متر للوحدات التجارية و45 متر مربع لباقي أنواع الوحدات.
  • وجاءت أسعار جراند سكوير التي طرحتها شركة بيراميدز العاصمة الإدارية مميزة للغاية حيث يبدأ سعر متر الوحدات التجارية من 150,000 جنيه مصري وبالنسبة لباقي الوحدات فهو يبدأ من 90,000 جنيه مصري بأنظمة دفع وسداد مميزة تصل حتى 8 سنوات.

تعرف أكثر على : مشروع جراند سكوير العاصمة الإدارية

4- بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

بيراميدز بيزنس تاور شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

من أشهر مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الإدارية لذا اختارت شركة بيراميدز موقع متميز لمشروع بيراميدز تاور بقلب العاصمة الإدارية حيث يقع المشروع بمنطقة الداون التاون أكثر الأحياء نشاطا وحيوية وبالقرب من النهر الأخضر والحديقة المركزية وحي المال والأعمال ومنطقة الأعمال المركزية.

تم تنفيذ مشروع شركة بيراميدز العاصمة الادارية على مساحة كبير حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 25.000 متر مربع، ويتكون بيراميدز تاور من دور أرضى + 20 دور متكرر وتختلف مساحة الوحدات وتتنوع داخل المشروع حيث تبدأ من 34 متر مربع وهو يعتبر واحد من أهم مشروعات شركة بيراميدز، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية.

تحرص دائما شركة بيراميدز على تقديم أسعار مميزة تناسب جميع العملاء، حيث يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 145.000 جنيه ويصل إلى 180.000 جنيه بينما يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية من 65.000 جنيه ويصل إلى 70.000 جنيه، مع أنظمة دفع وسداد مميزة تصل إلى 10 سنوات. 

تعرف أكثر على : مشروع بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

5- كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة -  La Capital New Capital 

كمبوند لا كابيتال بيراميدز العاصمة الإدارية

  • يعتبر كمبوند لا كابيتال  أول مشروع سكني لشركة بيراميدز داخل العاصمة الإدارية واختارت له الشركة موقع متميز داخل العاصمة الإدارية حيث يقع الكمبوند داخل الحي السكني السابع R7 أرقى أحياء العاصمة الإدارية وبالقرب من الحي الحكومي وحي السفارات والنهر الأخضر وكذلك يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور حيث محور محمد بن زايد الشمالي. 
  • يمتد الكمبوند على مساحة صغيرة حيث تبلغ المساحة الإجمالية لكمبوند لا كابيتال 13.5 فدان أي ما يعادل 55.711 متر مربع، ويتميز بانتشار واسع للمساحات الخضراء حيث أن نسبة المباني لا تتخطى ال30% ويحرص الكمبوند على تقديم كافة الخدمات الاساسية والترفيهية التي يحتاجها كل السكان فهو بمثابة مدينة متكاملة الخدمات. 
  • وتتنوع الوحدات داخل الكمبوند وكذلك تتنوع مساحتها لتناسب جميع العملاء حيث الاستديوهات وشقق، دوبلكس وبنتهاوس، وجاءت المساحات كالتالي حيث البنتهاوس تبدأ مساحتها من 152 متر مربع، الشقق الدوبلكس تبدأ مساحتها من 220 متر مربع، الشقق تبدأ مساحتها من 67 متر مربع، الاستديوهات تبدأ مساحتها من 45 متر مربع.
  • وتقدم شركة بيراميدز أسعار مميزة وتنافسية حيث يبدأ سعر المتر داخل كمبوند لا كابيتال من 14.000 جنيه، بينما يبدأ سعر الشقق داخل كمبوند لا كابيتال من 1.030.800 جنيه. 

تعرف أكثر على : كمبوند لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

6- ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة -  Mega Mall New Capital

مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الادارية

  • ميجا مول أو بيراميدز مول العاصمة الإدارية  هو واحد من أهم مشاريع شركة بيراميدز بالعاصمة الادارية ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي والمميز حيث يقع بالقرب من محطة قطار المونوريل وحي المال والأعمال والنهر الأخضر، كما يبعد مسافة دقائق من أرض المعارض وقطاع الشركات والبترول ومطار العاصمة الجديد.
  • قامت الشركة بإقامة المشروع على مساحة كبيرة، حيث تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع ميجا مول العاصمة الادارية حوالي 45.000 متر مربع، وجاءت تصميمات المشروع عصرية وحديثة حيث تم الاستعانة بأكبر شركات ومكاتب التصميم العالمية حتى يخرج المشروع في أفضل صورة ممكنة مع انتشار ملحوظ للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. 
  • ويقدم المشروع خدمات حديثة عصرية لجذب أكبر عدد من العملاء وتتنوع الوحدات داخل مول بيراميدز مول العاصمة الإدارية بين الإدارية والتجارية والطبية وبمساحات متنوعة تناسب جميع المشاريع والعملاء حيثت تبدأ المساحات من 26 متر مربع.
  • قامت شركة بيراميدز بطرح أسعار المشروع والتي جاءت مميزة حيث يبدأ سعر المتر داخل ميجا مول العاصمة الادارية من 140,000 جنيه وتصل حتى 240,000 جنيه حسب المساحة والموقع والعديد من العوامل الأخرى 

تعرف أكثر على : ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة 

وبهذا نكون عرضنا لكم أهم مشاريع شركة بيراميدز العاصمة الادارية فهل تريد أن تبدأ استثمارك داخل العاصمة الإدارية الأن؟ بادر بحجز وحدتك داخل احدى مشاريع شركة بيراميدز ولمزيد من التفاصيل وطرق الاستثمار داخل العاصمة الإدارية يسعدنا تواصلكم معنا بموقع يوفن من خلال الأرقام بالأسفل. 

أسئلة قد تدور في ذهنك

ما هي مشاريع شركة بيراميدز التجارية بالعاصمة الإدارية؟

مول باريس ايست العاصمة – مول الشانزليزيه – جراند سكوير مول – بيراميدز بيزنس تاور

ما هي مشاريع شركة بيراميدز السكنية داخل العاصمة الإدارية؟

كمبوند لا كابيتال

ما هي سابقة أعمال شركة بيراميدز العقارية ؟

مستشفى القوات المسلحة – المدرسة الفرنسية بالقاهرة – مجمعات سكنية بالقاهرة – مسجد المشير طنطاوي

ما هي انواع الوحدات داخل مشاريع بيراميدز العاصمة الادارية؟

تجارية - طبية - إدارية - فندقية

الرقم التعريفي:904 تاريخ النشر:2022-12-04 10:14:57 اخر تحديث:2022-12-04 20:20:33

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مقالات متشابهة
whatsapp

أنضم الي أكبر مؤتمر عقاري علي الواتس اب!

أستكشف عروض وخصومات الوحدات العقارية وأفضل فرص الأستثمار العقاري أول بأول!

الأنضمام

يوفن هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر

call +201009819047

mail_outline info@uvisne.com

لماذا تثق في يوفن العقارية؟

arrow_upward