call +201009819047 location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر mail info@uvisne.com

منطقة المال والاعمال العاصمة الادارية الجديدة

منطقة المال والاعمال العاصمة الإدارية الجديدة تعد من أهم وأضخم المناطق الاستثمارية بها وهي تقع ضمن نطاق المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية وتتميز بموقع مهم واستراتيجي، وتتنافس كبرى الشركات والمستثمرين لإقامة أكبر المشاريع الاستثمارية بحي المال والأعمال وفي هذا المقال سنتناول كل التفاصيل الخاصة بمنطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية الجديدة فتابع معنا. 

أين تقع منطقة المال والاعمال بالعاصمة الادارية ؟ 

موقع منطقة المال والاعمال العاصمة الإدارية

حي المال والأعمال واحد من أهم أحياء العاصمة الإدارية فهو يعتبر المنطقة الاستثمارية الأكبر بالعاصمة الإدارية ويحظى حي المال والأعمال بموقع مهم واستراتيجي فهو يقع بين محورى محمد بن زايد الشمالي والجنوبي وبالقرب من أهم المعالم والأحياء داخل العاصمة الإدارية. 

أقرأ المزيد عن : موقع حي المال والأعمال العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

خريطة منطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية الجديدة 

خريطة منطقة المال والاعمال العاصمة الإدارية

مساحة حي المال والأعمال العاصمة الإدارية 

يعتبر حي المال والأعمال من أضخم المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الإدارية فهو له أهمية اقتصادية كبيرة ويقع حي المال والأعمال ضمن نطاق المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة وتم تشييد الحي على مساحة كبيرة وضخمة حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 195 فدان أى ما يعادل 1.700.000 متر مربع. 

تم تصميم الحي لأن يكون منطقة بنوك وشركات حيث يضم الحي عدد كبير من مقرات البنوك المصرية والعالمية بالإضافة إلى مقرات لكبرى الشركات العالمية في مجالات متنوعة، ويعد حي المال والأعمال هو منطقة خاصة لرجال الأعمال وأصحاب المستثمرين، 

 تم بدء العمل في الحي يونيو 2017 وهو من أهم الأحياء والمناطق الاستثمارية بالعاصمة الإدارية وتعتبر شركة سيسيك الصينية هي الشركة المنفذة للمشروع والتي تعد من أهم وأكبر الشركات الاستثمارية بالعالم.

ومن المقرر الانتهاء من الأعمال داخل الحي وتسليمه في فبراير 2023. 

البرج الأيقوني أشهر معالم حي المال والأعمال

البرج الأيقوني منطقة المال والاعمال العاصمة الإدارية

يتمتع البرج الأيقوني بموقع استراتيجي وحيوي في قلب الحي المالي وهو واحد من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة حيث : 

  •  يبلغ ارتفاع البرج 400 متر، ويذلك فهو يعد أطول برج في مصر وأفريقيا وأطول ثاني برج في الشرق الأوسط بعد برج حليفة.
  • ويمتد البرج الأيقوني على مساحة كبيرة وضخمة حيث تصل مساحته الإجمالية إلى حوالي 240.000 متر مربع ويتكون من دور أرضي + 78 دور متكرر.
  • تم تصميم البرج الأيقوني بشكل يجمع بين الأصالة والحداثة حيث أن البرج مصمم على شكل زهرة اللوتس المصرية ويتكون البرج من 3 أجزاء والجزء الأول عبارة عن مبنى إداري ومقر البنك المركزي والبورصة المصرية والجزء الثاني تم تخصيصه للشقق السكنية أما الجزء الثالث فهو مخصص للفنادق الفاخرة. 

أقرأ أيضا : مالا تعرفه عن البرج الايقوني بالعاصمة الادارية الجديدة 

مولات منطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية الجديدة 

1- مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة - Avalon New Capital

مول افالون منطقة المال والاعمال العاصمة الإدارية

  • يحظى افالون مول بموقع حيوي واستراتيجي بالحي المالي بالقرب من أهم الطرق والمحاور والمعالم، فهو يقع بالقرب من القصر الرئاسي ودار الأوبرا ومجمع البنوك وهيئة الرقابة الإدارية والحي الحكومي وفندق الماسة، الطريق الدائري الإقليمي، ويعد مول افالون المملوك لشركة W Assets Co من المشاريع المميزة بالمنطقة.
  • يشغل المشروع مساحة كبيرة فهو يعد واحد من أكبر المشاريع التجارية بالحي المالي بإجمالي مساحة يصل إلى 195 فدان، ويضم افالون مول عدد كبير من الوحدات المتنوعة حيث يضم وحدات تجارية وطبية وإدارية، وتبدأ المساحات داخل مول افالون من 69 متر مربع وتصل إلى 500 متر مربع. 
  • ويقدم مول افالون عدد من الخدمات المميزة والعصرية حيث مطاعم وكافيهات، مراكز تجارية عالمية للتسوق والتنزه، مناطق ترفيهية للكبار والصغار، جيم وسبا، جراجات بمساحات كبيرة، خدمات أمن وحراسة وصيانة دورية. 
  • وجاءت الأسعار التي طرحتها الشركة المالكة مميزة فيبدأ سعر المتر داخل مول افالون من 27.000 جنيه وفترات تقسيط تصل إلى 7 سنوات. 

أقرأ المزيد عن : مشروع افالون العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

2- مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة - Grand Square Mall New Capital

مول جراند سكوير منطقة المال والاعمال العاصمة الإدارية

  • هو إحدى مشاريع شركة بيراميدز المميزة حيث تمتلك الشركة أكبر عدد من المشاريع داخل العاصمة الإدارية، وقامت الشركة باختيار موقع حيوي واستراتيجي لاقامة مشروعها جراند سكوير حيث يقع بالقرب من الحي الحكومي والقصر الرئاسي ومبنى مجلس الوزراء وكذلك بالقرب من الحي الدبلوماسي وهو يعد من أهم أبراج حي المال والاعمال
  • يشغل جراند سكويرمساحة كبيرة حيث تصل إجمالي مساحة المشروع إلى 7.800 متر مربع بتصميمات فريدة وعصرية وهو يتكون من دور أرضي + 7 أدوار متكررة ويضم بداخله عدد متنوعة من الوحدات ويضم وحدات تجارية وطبية وإدارية وفندقية بمساحات تبدأ من 25 متر مربع.
  • أما بالنسبة للأسعار التي طرحتها الشركة المالكة، فيبدأ سعر المتر من 150,000 جنيه مصري للوحدات التجارية ويبدأ سعر متر الوحدات الإدارية والطبية من 90,000 جنيه مصري بفترات سداد طويلة ومريحة تصل حتى 7 سنوات. 

أقرأ المزيد عن :  مشروع جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

3- مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة - Eleven Mall New Capital

مول ايليفن منطقة المال والاعمال العاصمة الإدارية

  • إحدى مشاريع شركة نيوبلان للتطوير العقاري والت قامت باختيار موقع مميز للمشروع، حيث يقع مول ايليفن بموقعاستراتيجي داخل العاصمة الإدارية بالتحديد بالقطعة G1 بالمنطقة R7 وبالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية حيث يقع بالقرب من مبنى البرلمان، مبنى مجلس الوزراء، الحي الحكومي. 
  • وتم تشييد المشروع على مساحة 2.5 فدان أى ما يعادل 10.000 مترمربع ويبلغ ارتفاع المول 6 متر وكذلك يضم المشروع عدد متنوع من الوحدات بين الطبية والإدارية والتجارية وتبدأ المساحات داخل المول من 40 متر مربع وتصل إلى 300 متر مربع لتناسب جميع العملاء. 
  • ويحرص المشروع على تقديم كافة الخدمات العصرية الاساسية والترفيهية التي يحتاجها كل العملاء فهو بمثابة مجتمع متكامل الخدمات.
  • ويبدأ سعر المتر داخل ايفيلن مول العاصمة الإدارية الجديدة من 37,000 جنيه مصري بانظمة دفع وسداد سهلة ومريحة تصل إلى 8 سنوات.

اقرأ المزيد عن : ايليفن مول العاصمة الإدارية الجديدة 

4- سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية - 6IXTY BUSINESS PARK New Capital

سكيستى بيزنس بارك منطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية

  • هو أحد أبراج حي المال والاعمال ويقع بموقع مميز وبالقرب من العديد من المناطق المهمة بالعاصمة الإدارية حيث المدينة الأولمبية والبنك المركزي والطريق الدائري ودار الأوبرا ومدينة الفنون والثقافة. 
  • ويقام سيكستي بيزنس بارك على مساحة كبيرة تصل إلى 30 فدان وويضم بداخله عدد متنوع من الوحدات حيث الوحدات الطبية والتجارية والإدارية بمساحات تناسب الجميع تبدأ من  39 متر مربع وتصل إلى 86 متر مربع.
  • سيكستي بيزنس بارك إحدى مشاريع شركة إيدج هولدينج للتنمية العقارية والتي قامت بطرح أسعار المشروع والتي جاءت مميزة، حيث يبدأ سعر المتر داخل سيكستي بيزنس بارك من 29.000 جنيه مع فترات سداد مريحة وطويلة تصل حتى 8 سنوات. 

اقرأ المزيد عن : مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة 

5- انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة 

انيزيو مول منطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية

  • يتبع انيزيو مول شركة كرمة للتطوير العقاري ويحظى المول بموقع مميز داخل منطقة المال والأعمال حيث يقع بالقرب من فندق الماسة وحي الوزارات والبنك المركزي ومبنى مجلس الوزراء ودار الأوبرا وقصر الرئاسة، وهو احد أشهر أبراج حي المال والاعمال
  • ويشغل انيزيو مول مساحة كبيرة حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 4.900 متر مربع ويضم بداخله عدد متنوع من الوحدات حيث وحدات تجارية وطبية وإدارية وتبدأ المساحات من 34 متر مربع وتصل حتى 268 متر مربع، ويقدم العديد من الخدمات العصرية التي يحتاجها كل العملاء حيث خدمات ترفيهية وخدمات فندقية عالمية ومراكز تجارية وخدمات أمن وحراسة وصيانة دورية.
  • أما بالنسبة لأسعار مشروع انيزيو مول فجاءت تنافسية ومميزة حيث يبدأ سعر المتر 31.000 جنيه مع فترات سداد هي الأطول بالعاصمة الإدارية تصل إلى 10 سنوات. 

اقرأ المزيد عن : انيزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة 

مميزات الاستثمار في منطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية : 

  • يعد الحي المالي من أهم المناطق التي يقصدها كبار المستثمرين ورجال الأعمال داخل العاصمة الإدارية حيث : 
  • يتميز حي المال والأعمال بموقع مهم واستراتيجي داخل العاصمة الإدارية حيث تقع بالقرب من أهم المعالم والطرق الرئيسية.
  • تضم منطقة المال والأعمال عدد كبير من مقرات البنوك المصرية والعالمية وكذلك عدد من الشركات الاستثمارية الكبيرة فهي منطقة أعمال تجارية بإمتياز. 
  • منطقة المال والأعمال منطقة استثمارية كبيرة حيث تعتبر منطقة استثمارية كبيرة وأشهر معالمها هي منطقة أبراج حي المال والاعمال وتتمتع بوجود عدد كبير من المشاريع التجارية الكبرى.

أقرأ أيضا : أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة 2022 

ولذلك يعد الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة منطقة ذات أهمية اقتصادية ضخمة لما تحتويه من مشاريع كبرى فلا تتردد بأن تبدأ مشروعك بحي المال والأعمال وبادر بحجز وحدتك التجارية الآن ولمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مشاريع منطقة المال والأعمال والعاصمة الإدارية يسعدنا تواصلكم معنا بموقع يوفن من خلال الأرقام التي بالأسفل.

أسئلة قد تدور في ذهنك

أين تقع منطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية الجديدة؟

بين محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي

ما هي مساحة الحي المالي بالعاصمة الإدارية؟

195 فدان

ما هي أبراج منطقة المال والاعمال العاصمة الإدارية الجديدة؟

البرج الأيقوني

ما هي مولات منطقة المال والأعمال العاصمة الإدارية الجديدة؟

جراند سكوير – اينزيو مول – ايليفن مول – افالون مول – سيكستي بيزنس بارك

ما هي مميزات الاستثمار في حي المال والاعمال؟

موقع متميز – تضم عدد كبير من الشركات والبنوك – منطقة مولات وأبراج

الرقم التعريفي:962 تاريخ النشر:2022-11-12 03:49:00 اخر تحديث:2022-12-11 16:58:22

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مقالات متشابهة
whatsapp

أنضم الي أكبر مؤتمر عقاري علي الواتس اب!

أستكشف عروض وخصومات الوحدات العقارية وأفضل فرص الأستثمار العقاري أول بأول!

الأنضمام

يوفن هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

location_on التجمع الأول، القاهرة، مصر

call +201009819047

mail_outline info@uvisne.com

لماذا تثق في يوفن العقارية؟

arrow_upward